شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > ملتقيات في نقد الإيمان و الأديان > العلمانية وحقوق الانسان ⚖

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 04-01-2020, 02:25 PM رمضان مطاوع غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [21]
رمضان مطاوع
عضو ذهبي
الصورة الرمزية رمضان مطاوع
 

رمضان مطاوع will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skeptic مشاهدة المشاركة
تحياتي للجميع،
dystopia هو المجتمع الفاشل، المليئ بالظلم، والفساد، مجتمع شمولي، به الاعلام يمجد الحاكم ليل نهار بذكر الايجبيات المفترضة، مجمتع يعاني الكثير، به معاناة شديدة. كتب عنها george orwell في قصة 1984، قصة كتبت في عام 1949 عن بعد حرب عالمية، في عام 194 في مجتمع في حرب دائمة وحكومات شمولية بها اعلام يتغني ليل نهار بانجازات الحكم، والحكومة تراقب حتي افكار الناس وما بداخل عقلهم.
انها قصة المجتمع الtotalitarian المجتمع الشمولي الفاشل الذي الجميع به يعاني وهناك معاناة شديدة.
(( لكل فعل رد فعل مساو له في القوة ومضاد له في الاتجاه )) , أعتقد ما فعله جماعة الإخوان أدى إلى ما يفعله النظام الحالي , والمثل المصري بيقول (( اضرب المربوط يخاف السايب )) , تعداد مصر أكثر من 100 مليون ، فأعتقد أنه يفعل ذلك ليقطع الطريق على أي جماعة تفكر في الخروج على الحاكم , مصر خرجت من ثورة 25 يناير وتجاوزت محنتها , وأعتقد هو بيحاول المحافظة على أمنها واستقرارها ولا ننكر مدى القسوة ( التي ينكرها الجميع ) بهدف إحكام قبضته على الحكم من أجل التعافي والاستقرار !!
وربنا يحمي مصر



:: توقيعي :::
رسالتي في الحياة
الدعوة إلى التوحيد الحقيقي
( جرأة في الحق - صدق في العرض - محبة في الحوار - احترام للرأي الآخر )
  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2020, 09:41 PM سوط عذاب غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [22]
سوط عذاب
عضو برونزي
 

سوط عذاب is on a distinguished road
افتراضي

الذي أسس الدولة الإسلامية هو محمد صلى الله عليه وسلم ونجباء الصحابة لا تجيب لي معاوية ويزيد والطلقاء بعد الفتح .

ثم هل تستطيع أن تحلف بما تؤمن به حتى لو ملحد أنا ما نقل صحيح أم دسيسة ؟

يكفي قول عائشة رصي الله عنها ( أو تزني الحرة ) ؟؟

هذا دليل على أن العربية لا تزني وكل ما قيل عن بيوت الدعارة ماهن إلا روميات وغير عربيات مجلوبات من الخارج .

أنا ماقلت أنكم قاعدين تلبخون والسلام !!

تحياتي



  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2020, 01:18 AM Skeptic غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [23]
Skeptic
V.I.P
الصورة الرمزية Skeptic
 

Skeptic has a spectacular aura aboutSkeptic has a spectacular aura about
افتراضي

محمد ولد بعد موت والده ب ٤ سنوات
عائشة اتهمت بالزنا..

موضوع :https://www.il7ad.org/vb/showthread.php?t=1300
يوضح خلفائك المسلمين وكيف أن بناء القصور سنة إسلامية.
تحياتي



:: توقيعي :::

الإلحاد العربيُّ يتحدّى

الأديان أكبر عملية نصب واحتيال في تاريخ البشرية
  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2020, 07:44 PM سوط عذاب غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [24]
سوط عذاب
عضو برونزي
 

سوط عذاب is on a distinguished road
افتراضي

لقد أتهم اليهود عيسى بن مريم أنه زنوه وبن الراعي ..

لا أعتقد أن الرسول صلى الله عليه وسلم ولد بعد موت ابيه بأربع سنوات إلا عند كل فاجر

لا يمتلك الحد الأدنى من الشرف .

الملحدين والشياطين لا يعترفون بالله فهل يعقل أن يمتدحون رسول الله .

المسلمين يحاربون في عدة جبهات يهود مسيحيين زنادقة ملحدين شاذين ومنحرفين قتلة

ولصوص , الإسلام هو السلام ضد الظلام .

العربي اعز ما يملك في حياته الشرف قبل الإسلام وبعد الإسلام فإذا كانت هذه الأمور عندكم غير مهمة فهي بالنسبة لنا تعني حياة أو موت .

نحن نتحدث عن الإلحاد دعوا الشرف جانيا لأنكم بالفعل لا يمكن أن تبدعو فيها قديما وحديثا ومستقبلا .

لايجدر بك التصديق بهذه الفرية وايات الله تحرم الزنا وإلا كانت مدخلا للمشركين أن النبي الشريف الطاهر الخيار من خيار غير شرعي !!

بإمكاني أن اتهم محرامك بالزنا فهل عندي دليل أم أنا مفتري ؟

اسأل نفسك .



  رد مع اقتباس
قديم 04-03-2020, 07:01 AM Skeptic غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [25]
Skeptic
V.I.P
الصورة الرمزية Skeptic
 

Skeptic has a spectacular aura aboutSkeptic has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوط عذاب مشاهدة المشاركة
لقد أتهم اليهود عيسى بن مريم أنه زنوه وبن الراعي ..

لا أعتقد أن الرسول صلى الله عليه وسلم ولد بعد موت ابيه بأربع سنوات إلا عند كل فاجر

لا يمتلك الحد الأدنى من الشرف .

الملحدين والشياطين لا يعترفون بالله فهل يعقل أن يمتدحون رسول الله .

المسلمين يحاربون في عدة جبهات يهود مسيحيين زنادقة ملحدين شاذين ومنحرفين قتلة

ولصوص , الإسلام هو السلام ضد الظلام .

العربي اعز ما يملك في حياته الشرف قبل الإسلام وبعد الإسلام فإذا كانت هذه الأمور عندكم غير مهمة فهي بالنسبة لنا تعني حياة أو موت .

نحن نتحدث عن الإلحاد دعوا الشرف جانيا لأنكم بالفعل لا يمكن أن تبدعو فيها قديما وحديثا ومستقبلا .

لايجدر بك التصديق بهذه الفرية وايات الله تحرم الزنا وإلا كانت مدخلا للمشركين أن النبي الشريف الطاهر الخيار من خيار غير شرعي !!

بإمكاني أن اتهم محرامك بالزنا فهل عندي دليل أم أنا مفتري ؟

اسأل نفسك .
دع عنك الغطرسة والعنهجية، انا سافرت في بلدان كثيرة، واؤكد لك بان العالم الاسلامي مليئ بمساوئ لا توجد في غيرة..
انتم تتحدثون عن العفة، ولا تدركون معناها، هل تعلم بان الهندوس يسخرون منك في موضوع العفة بالذات؟
كان لي زميل هندوسي، وفي مرة تحدث عن الزوج الذي يهدي زوجتة لصديقة، فقلت له، هذا لا وجود له في الاسلام، فقال، كيف (هو من ماليزيا) الماليزي يهدي زوجتة لصديقة لتنام معة يوم وتعود مرة أخري (يقصد زواج المحرم)...
هكذا صورتكم في العالم، وبالنسبة لمحمد هذا من السيرة و ليس تأليف المسيحيون ولا الملحدون...

أطول مدة تمكثها المرأة وهي حامل

شاهد العبط وأقرأ عن العبط...

من يهاجم الاسلام؟ الاسلام دين مخترق ويعمل المسلمون لصالح الغرب واليهود، وليس لصالح المسلمين انفسهم. انتم دينكم مخترق، انتم مخدوعون، بدين عبيط مخترق من الجميع...

لذلك كف عن الشعارات والشخصنة والهجوم علي المختلفين لكم، انتم لستم افضل البشر، انتم اقل الشعوب حاليا، تحكمكم انظمة فاشلة، ودينكم مخترق موجة لصالح اليهود والمسيحيون، وليس لصالح المسلمين... وهذا ليس حديثا، هكذا كان منذ بداية الاسلام، دين لصالح اليهود والمسيحيون. المسلمين يحاربون واليهود والمسيحيون يكسبون، المسلمون فقراء، واليهود والمسيحيون في قصور الخلافة والأدارة والتجارة.
اقرأ التاريخ الاسلامي، وليس الشعارات الاسلامية...
تحياتي



:: توقيعي :::

الإلحاد العربيُّ يتحدّى

الأديان أكبر عملية نصب واحتيال في تاريخ البشرية
  رد مع اقتباس
قديم 04-03-2020, 02:56 PM سوط عذاب غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [26]
سوط عذاب
عضو برونزي
 

سوط عذاب is on a distinguished road
افتراضي

مره تقول المجتمع ومره تقول الدين وأوضحنا لك الصورة ؟؟

ثم تقول أن سيدي رسول الله صلى الله عليه وسلم جاء بعد وفاة والده بأربع سنين وجئت لي بكلام مهرطق لا يعي ما يقول !!!

أنا تحدث عن الإسلام كدين بمعزل عن المجتمعات أو الشخوص وكونه مخترق .
أنا أتكلم عن أسس الدين وهنا مربط الفرس .

فما دمت تقول عبط ليه جاي تسوق العبط عليه ليه ,

كن محايد فقط ولا اريد أكثر من هذا ,, أريد منطق وعدالة طرح .



  رد مع اقتباس
قديم 04-03-2020, 03:46 PM Enkido غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [27]
Enkido
عضو برونزي
الصورة الرمزية Enkido
 

Enkido is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوط عذاب مشاهدة المشاركة
مره تقول المجتمع ومره تقول الدين وأوضحنا لك الصورة ؟؟

ثم تقول أن سيدي رسول الله صلى الله عليه وسلم جاء بعد وفاة والده بأربع سنين وجئت لي بكلام مهرطق لا يعي ما يقول !!!

أنا تحدث عن الإسلام كدين بمعزل عن المجتمعات أو الشخوص وكونه مخترق .
أنا أتكلم عن أسس الدين وهنا مربط الفرس .

فما دمت تقول عبط ليه جاي تسوق العبط عليه ليه ,

كن محايد فقط ولا اريد أكثر من هذا ,, أريد منطق وعدالة طرح .
يا سيدي
ليس الكلام جدالا و حسب
لقد اجابة العديد من المشاركين من مراجع اسلامية معتمدة و انت تتهرب مكابرا
ثم كيف تفصل الدين عن من يمارسوه: و لاتبعك في منطقك اعطني مجتمعا او دولة واحدة تطبق هذه الاسس التي تدافع عندها في الواقع؟ طبعا لن تحد ولا دولة اسلامية واحدة هكذا!
لا احط يطالب المسلمين بالخروج عن دينهم لكن كما يحمل المسلمون نظرة نقدية لاذعة لكل ما هو اسلامي، صدقني سيكون في صالحهم ان يفعلوا نفس الشيء مع دينهم!
تحياتي يا سوط



  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2020, 03:29 AM Skeptic غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [28]
Skeptic
V.I.P
الصورة الرمزية Skeptic
 

Skeptic has a spectacular aura aboutSkeptic has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوط عذاب مشاهدة المشاركة
مره تقول المجتمع ومره تقول الدين وأوضحنا لك الصورة ؟؟

ثم تقول أن سيدي رسول الله صلى الله عليه وسلم جاء بعد وفاة والده بأربع سنين وجئت لي بكلام مهرطق لا يعي ما يقول !!!

أنا تحدث عن الإسلام كدين بمعزل عن المجتمعات أو الشخوص وكونه مخترق .
أنا أتكلم عن أسس الدين وهنا مربط الفرس .

فما دمت تقول عبط ليه جاي تسوق العبط عليه ليه ,

كن محايد فقط ولا اريد أكثر من هذا ,, أريد منطق وعدالة طرح .
سوط العذاب
الأسلام كفكرة، هو دين عبيط، اهم ما يهتم به الاسلام هو طاعة الاتباع للحاكم: الإسلام يعني العبودية للبشر - اصل استغلال البشر في الإسلام
الاسلام كفكر عبودي، اهتم بكسر اعتداد الانسان بنفسة، والغاء الفكر النقدي، لذلك قالوا بان محمد ولد بعد اربع سنوات من موت ابية، فمدة الحمل في الاسلام 4 سنوات:
https://www.youtube.com/watch?v=SLeW8agx9eI

فهذا كلام علمائكم وليس مهرطقين، والغرض منه انك لا تفكر بطريقة نقدية.
لذلك كف عن الغطرسة، دينكم دين مخترق، يسعي لاستعبداكم، شعوب الارض تتطور وتتقدم، وانتم تعيشون في عبودية ويحكمكم حكام لا مثيل لهم في الارض ونفاقكم لحكامكم لا مثيل له في الارض.




:: توقيعي :::

الإلحاد العربيُّ يتحدّى

الأديان أكبر عملية نصب واحتيال في تاريخ البشرية
  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2020, 03:36 AM سوط عذاب غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [29]
سوط عذاب
عضو برونزي
 

سوط عذاب is on a distinguished road
افتراضي

Enkido

لا يوجد يا زميلي دولة تطبق أسس الإسلام نهائيا وخاصة ما تدعى بالدول الإسلامية .

أنا لا أختزل الدين في مجتمع أو شخص .

أنا اتحدث عن الإسلام كحقيقة واضحة ولا احب شيطنة الملاك .

تحياتي



  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2020, 03:41 AM Skeptic غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [30]
Skeptic
V.I.P
الصورة الرمزية Skeptic
 

Skeptic has a spectacular aura aboutSkeptic has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوط عذاب مشاهدة المشاركة
Enkido

لا يوجد يا زميلي دولة تطبق أسس الإسلام نهائيا وخاصة ما تدعى بالدول الإسلامية .

أنا لا أختزل الدين في مجتمع أو شخص .

أنا اتحدث عن الإسلام كحقيقة واضحة ولا احب شيطنة الملاك .

تحياتي
الاسلام كلام تخاريف لا يتفق مع المشاهدات، غرضة اغلاق عقلك واستعبادك بمجموعة من الاساطير والخرافات...



:: توقيعي :::

الإلحاد العربيُّ يتحدّى

الأديان أكبر عملية نصب واحتيال في تاريخ البشرية
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مجتمع, المجتمع, الاسلامي،, dystopia


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع