شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > ملتقيات في الإلحاد > حول الحِوارات الفلسفية ✎

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 09-12-2021, 04:24 AM معك ولاعة؟ غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [181]
معك ولاعة؟
باحث ومشرف عام
الصورة الرمزية معك ولاعة؟
 

معك ولاعة؟ is a jewel in the roughمعك ولاعة؟ is a jewel in the roughمعك ولاعة؟ is a jewel in the roughمعك ولاعة؟ is a jewel in the rough
افتراضي

للرفع



:: توقيعي ::: نحن لا تدخن حتي نعيش
بل نعيش حتي ندخن
هذا شعار المرحلة!!

- سهيل اليماني رضي الله عنه
  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2021, 08:58 PM فؤاد صباغ غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [182]
فؤاد صباغ
عضو برونزي
الصورة الرمزية فؤاد صباغ
 

فؤاد صباغ is on a distinguished road
افتراضي

الاخلاق لا علاقة باي دين لان كل انسان يملك الخير والشر في قلبه فيستطيع اي انسان ان يكتب رسالة حب او رسالة تهديد بالقتل لكن يوجد اناس ميالين للخير واناس ميالين للشر فلذلك يقول المثل العربي ذاك الانسان كالشيطان ......والاهم هو ان اي دين يفرض على المؤمن تنفيذ والدعاء بشيء ما .....فمثلا لدى المسلم عندما يموت مسيحي لا يقول الله يرحمه لان الاسلام كشرع فرض عليه هذا الكلام ...... والكلام ينطبق على كل الديانات البالغة 4 الاف دين راجع الغوغل



:: توقيعي ::: فؤاد صباغ
(F.S)
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أخلاق, مستقلة, موضوعية, الخجل, برهان, على, فلسفي, وجود


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع