|  منوعات  |  الحوار المنوع  |  موضوع: شوفو بنت اخو بن لادن الملحدة « قبل بعد »
صفحات: [1] للأسفل طباعة
لم يتم تقييم الموضوع
الكاتب موضوع: شوفو بنت اخو بن لادن الملحدة  (شوهد 3675 مرات)
maitreya
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 301


弥勒佛 milefo مايتريا:بوذا المستقبل


الجوائز
« في: 13/05/2011, 05:50:07 »


انتشرت مؤخرا صور عارضة الازياء الامريكية "وفاء بن لادن" ابنة اخي اسامة بن لادن

تقول وفاء بن لادن ‏:

‏"بسبب هذا الإسمِ الأخيرِ الذي ليس لِي علاقة به، العالم الغربي يَكْرهُني. ولإني إخترتُ قِيَمَ أمريكيةَ، العالم العربي و‏السعودي يَكْرهُني."‏!!!

وفاء" دوفور" بن لادن ‏عارضة الازياء

عرفت وفاء ديرفوروهي امريكية الجنسية‏
 بإسم وفاء بن لادن سابقاً.‏
و هو الإسم الذي يشكل إعاقة لمشوارها الفني كمغنية بوب
لا تتكلم العربيه
هي أبنة يسلم بن لادن الأخ الأصغرغير الشقيق لأسامة بن لادن
وهي من ام سويسرية ايرانية الاصل
تعزف على القيثارة وتكتب أغاني موسيقيه وتغني للجاليات العربيه ‏





















 Rose Rose


لا يوجد اعضاء
سجل

يا ربيعا بلا نهاية : يا حلما بلا حدود
عرفتك  ايتها الحياة :  اقبلي : احييك في صليل الدروع
واحدق فيك واقيس مدى العداوة :  حاقدة ولاعنة وعاشقة
انت العذاب والهلاك :  انني اعلم  :ومع ذلك ::  اهلا بك
مسلم سياسيا
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 316



الجوائز
« رد #1 في: 13/05/2011, 05:55:52 »


خبر هام 

تم المرور
سجل
maitreya
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 301


弥勒佛 milefo مايتريا:بوذا المستقبل


الجوائز
« رد #2 في: 13/05/2011, 06:26:30 »


خبر هام 

تم المرور

شكرا عزيزي على مرورك الكريم

و هذه صورة اخرى لوفاء بن لادن



 Rose
سجل

يا ربيعا بلا نهاية : يا حلما بلا حدود
عرفتك  ايتها الحياة :  اقبلي : احييك في صليل الدروع
واحدق فيك واقيس مدى العداوة :  حاقدة ولاعنة وعاشقة
انت العذاب والهلاك :  انني اعلم  :ومع ذلك ::  اهلا بك
مسلم سياسيا
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 316



الجوائز
« رد #3 في: 13/05/2011, 07:10:09 »

 
تسلمي ع الصور

و دول مني هدية خخخخخخخ







شغلانة صور 

تحياتي يالغالية  Rose
سجل
الهمطري
عضو ناشط
***
غير متصل غير متصل

رسائل: 131


أيها الآدميون ارفعوا أيديكم !


الجوائز
« رد #4 في: 13/05/2011, 15:41:40 »





الخالق الناطق شبه الفنانة المصرية الرائعة غادة رجب 



على اية حال تمحي شئ من الصورة الدموية لآل اللوادن

مايتريا  Rose
سجل
إخناتون
عضو ذهبي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 629


الفرعون العائد


الجوائز
« رد #5 في: 13/05/2011, 16:35:30 »





الخالق الناطق شبه الفنانة المصرية الرائعة غادة رجب 



على اية حال تمحي شئ من الصورة الدموية لآل اللوادن

مايتريا  Rose


لا غاداة احلي كتير يا راجل

 دي شكلها يقطع الخميرة من البيت زي عمها 

تحياتي  Rose
سجل

   الفرعون العائد من وادي الملوك بعد اكثر من خمسة الاف عام من الرحيل عن ارض الفراعنة
maitreya
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 301


弥勒佛 milefo مايتريا:بوذا المستقبل


الجوائز
« رد #6 في: 14/05/2011, 01:56:48 »


تسلمي ع الصور

و دول مني هدية خخخخخخخ







شغلانة صور  

تحياتي يالغالية  Rose



العفو عزيزي اهلا وسهلا فيك







الخالق الناطق شبه الفنانة المصرية الرائعة غادة رجب  



على اية حال تمحي شئ من الصورة الدموية لآل اللوادن

مايتريا  Rose



طبعا وعلى رأي المثل : ولاتزر وازرة  وزر اخرى

 smile 12 smile 12









الخالق الناطق شبه الفنانة المصرية الرائعة غادة رجب  



على اية حال تمحي شئ من الصورة الدموية لآل اللوادن

مايتريا  Rose


لا غاداة احلي كتير يا راجل

 دي شكلها يقطع الخميرة من البيت زي عمها  

تحياتي  Rose


 smile 12 smile 12 smile 12

مش للدرجة دي يا عزيزي اخناتون
 يعني هي شوي حلوة .. بتعدي!!

وبعدين لا تنسى انها من ملتنا  smile 12 smile 12
كافرة
 


« آخر تحرير: 14/05/2011, 01:59:26 بواسطة maitreya » سجل

يا ربيعا بلا نهاية : يا حلما بلا حدود
عرفتك  ايتها الحياة :  اقبلي : احييك في صليل الدروع
واحدق فيك واقيس مدى العداوة :  حاقدة ولاعنة وعاشقة
انت العذاب والهلاك :  انني اعلم  :ومع ذلك ::  اهلا بك
amazigh-guy
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 283

صلعمي سابقا..عاقل حاليا!!


الجوائز
« رد #7 في: 14/05/2011, 23:33:27 »

جسمها حلو لكن وجهها مشوه

يا ترى كيف عرفتي إنها ملحدة؟

وأستغرب كيف لم يرسل بن لادن من يذبحها في امريكا  smile 12 يعني و استطاع اسقاط ناطحتي سحاب ولم يستطع الوصول إليها هذا يؤكد في نظري النظرية التي مفادها أن بن لادن عميل لأمريكا
سجل

maitreya
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 301


弥勒佛 milefo مايتريا:بوذا المستقبل


الجوائز
« رد #8 في: 15/05/2011, 00:40:27 »

جسمها حلو لكن وجهها مشوه

يا ترى كيف عرفتي إنها ملحدة؟

وأستغرب كيف لم يرسل بن لادن من يذبحها في امريكا  smile 12 يعني و استطاع اسقاط ناطحتي سحاب ولم يستطع الوصول إليها هذا يؤكد في نظري النظرية التي مفادها أن بن لادن عميل لأمريكا

وفاء بن لادن صرحت بانها ملحدة
في مقابلة لها في احد القنوات الامريكية لكن لا يحضرني اسم القناة بالضبط

تحياتي عزيزي
 Rose
سجل

يا ربيعا بلا نهاية : يا حلما بلا حدود
عرفتك  ايتها الحياة :  اقبلي : احييك في صليل الدروع
واحدق فيك واقيس مدى العداوة :  حاقدة ولاعنة وعاشقة
انت العذاب والهلاك :  انني اعلم  :ومع ذلك ::  اهلا بك
ارتباطات:
صفحات: [1] للأعلى طباعة 
 |  منوعات  |  الحوار المنوع  |  موضوع: شوفو بنت اخو بن لادن الملحدة « قبل بعد »
وصلة للتقويم وصلة للتقويم
انتقل إلى:  

مواضيع مرتبطة الموضوع بدء بواسطة ردود مشاهدة آخر رسالة
انو شوفو كيف بيفكروا النسوان « 1 2 ... 10 11 »
الحوار الاجتماعي
blade 155 15591 آخر رسالة 10/05/2007, 23:03:32
بواسطة dia
شوفو كيف المحششين بيترجمو
الحوار الاجتماعي
بلقيس 6 1619 آخر رسالة 07/06/2007, 16:01:35
بواسطة nedal

free counters Arab Atheists Network
المواضيع المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط والادارة غير مسؤولة عن محتواها