|  نقد الايمان والاديان  |  الدين الاسلامي  |  موضوع: زواج الأقارب في الإسلام « قبل بعد »
صفحات: [1] للأسفل طباعة
التقييم الحالي: ****
الكاتب موضوع: زواج الأقارب في الإسلام  (شوهد 1563 مرات)
مسلم سياسيا
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 316



الجوائز
« في: 09/05/2011, 20:35:13 »

لماذا لم يحرم الله زواج الأقارب
من المعروف أنه يجلب مصائب و لا أقول أمراض بل هي مصائب وراثية
في انتظار الأخوة المسلمين  kisses
لا يوجد اعضاء
سجل
الهمطري
عضو ناشط
***
غير متصل غير متصل

رسائل: 131


أيها الآدميون ارفعوا أيديكم !


الجوائز
« رد #1 في: 09/05/2011, 20:52:07 »

لماذا لم يحرم الله زواج الأقارب
من المعروف أنه يجلب مصائب و لا أقول أمراض بل هي مصائب وراثية
في انتظار الأخوة المسلمين  kisses

و هل كان لمحمد -اقصد الله- علم بالوراثة GENETICS!!??

تعالى محمد-اقصد الله- عن ذلك علوا كبيرا

 Rose Rose Rose
سجل
NokturnaL
عضو جديد
*
غير متصل غير متصل

رسائل: 4


الجوائز
« رد #2 في: 09/05/2011, 21:21:42 »

لحكمة لا يعلمها إلا هو
سجل
مسلم سياسيا
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 316



الجوائز
« رد #3 في: 10/05/2011, 17:41:44 »

أين المسلمون

 blue_face blue_face
سجل
الان
عضو فضي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 470



الجوائز
« رد #4 في: 11/05/2011, 07:36:18 »

أين المسلمون



ذهبوا لتطليق زوجاتهم ان كن قريباتهم

موضوعك رائع

تحياتي
سجل

"وإنا أو إياكم لعلي هدي أو في ضلال مبين "
MaMeLou
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 255



الجوائز
« رد #5 في: 11/05/2011, 15:58:12 »

هو الرسول رفض ذلك زواج الاقارب  ولكن لم يمنعه
سجل
مسلم سياسيا
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 316



الجوائز
« رد #6 في: 12/05/2011, 15:00:34 »

أين المسلمون



ذهبوا لتطليق زوجاتهم ان كن قريباتهم

موضوعك رائع

تحياتي

لا أستبعد ذلك

و لكن سؤال للمسلمين

لقد انقذتم إلهكم البائس هذا في مواطن كثيرة فكم مرة أنقذكم ؟
سجل
مسلم سياسيا
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 316



الجوائز
« رد #7 في: 12/05/2011, 15:05:23 »

هو الرسول رفض ذلك زواج الاقارب  ولكن لم يمنعه


هات السند و المتن
و لكن حتى لو كلامك صحيح فإن زواج الأقارب أجدر بالتحريم من لحم الخنزير أليس كذلك ؟
سجل
Atom
عضو فضي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 351


لو احبني إله الإسلام لا ما تركني اكفر بكل اديانه


الجوائز
« رد #8 في: 13/05/2011, 01:56:43 »

هو الرسول رفض ذلك زواج الاقارب  ولكن لم يمنعه

طيب MaMeLou و ما رايك فى كلام الله

قال تعالى : ياأيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن وما ملكت يمينك مما أفاء الله عليك وبنات عمك وبنات عماتك وبنات خالك وبنات خالاتك اللاتي هاجرن معك وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين قد علمنا ما فرضنا عليهم في أزواجهم وما ملكت أيمانهم لكيلا يكون عليك حرج وكان الله غفورا رحيما ( 50 ) )

يعني الي بالأحمر انا مضللهم من هم  يمكن يكونو قابلات  smile 12

تفسير الطبري مع ان الأمر مفهوم بدون تفسير :

وبنات عمك وبنات عماتك وبنات خالك وبنات خالاتك اللاتي هاجرن معك ... فأحل الله له - صلى الله عليه وسلم - من بنات عمه وعماته وخاله وخالاته ، المهاجرات معه منهن دون من لم يهاجر منهن معه . يعني شوي و يلم الكل  smile 12

انا الي بيضحكني و في نفس الوقت يقرفني ان المسلمين عندما تقول تضع امامه مسألة او شبهة مثل ما يقولون وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة له  يردون عليك القصد هو ان النبي يستطيع ان ينكحها بدون صداق ... اوك مش مشكل سؤال بسيط ... النبي اتى للنساء ام للرسالة ما هذا النسوانجي الذي تتكلمون عليه ... المقرف فى الأمر يدافعون داخل رائحة النساء التي تحوم على محمد من شدة العرق و يقولون و يتبجحون لالالالالالا انه النبي هذه كلها شبهات الفرق بيننا و بينه الصداق يا اخي انا راح اموت من شدة العرق النسوانجي الذي يغلف محمد و من معه ...يا اخي ارحمونا ...
سجل

إنسان حر يعيش بين العبيد..
الديانـــــات كلـــــها أساطيــر و خيال بشري
انا مجــــــرد طاقـــــة تبحـــث عن مصدرها

لا احسن العربية كثيرا فلا تلومونني ^^
رايت محمد في المنام
عضو فضي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 428



الجوائز
« رد #9 في: 13/05/2011, 11:34:23 »

محمد بارك زواج الاقارب والدليل
زواج فاطمة من علي وهم اقارب
وهذا دليل ان اي حديث نبوي يقول زواج الاقارب ليس جيد فهو ليس صحيح-ضعيف
سجل

قال المتنبي اذ وجدت عاقلا بين الجهلاء فهو مجنون
MaMeLou
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 255



الجوائز
« رد #10 في: 14/05/2011, 00:12:07 »

هذا رد الشيخ عليكم ولن اكلف نفسي
http://www.youtube.com/watch?v=uLi0Q67vlGY
سجل
ukarmy24
عضو ناشط
***
غير متصل غير متصل

رسائل: 167


الجوائز
« رد #11 في: 14/05/2011, 00:15:44 »

هذا رد الشيخ عليكم ولن اكلف نفسي
http://www.youtube.com/watch?v=uLi0Q67vlGY
اتمنى ولو مسلم واحد يعترف بالهراء الذي جاء به الاسلام هل لهذه الدرجة وصل بكم الخوف حتى من التفكير سحقا لهكذا دين وهكذا اله
سجل
Atom
عضو فضي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 351


لو احبني إله الإسلام لا ما تركني اكفر بكل اديانه


الجوائز
« رد #12 في: 14/05/2011, 00:57:06 »

هذا رد الشيخ عليكم ولن اكلف نفسي
http://www.youtube.com/watch?v=uLi0Q67vlGY

لا حلوة  و لا بقلاوة  الا بالله  smile 12 ما له هذا الرجل (اقصد الي فى الفيديو) ... اتخبل يا ناس  smile 12

MaMeLou اضحكتني بهذا المقطع و ربي الكعكة لا ضحكت من كل قلبي ... هل وصل الإستهبال لهذه الدرجة

مساكين ... هذا هو دينكم ....هههههههه  smile 12 اليس فى بلاد العجائب ... لكن المثل يقول تخيل و لا تحسد

هذا ما اردته لكم الأخوية يا نيام ... تتركون جنة الأرض للتعلقو فى جنة الوهم ... نامو نوم العوافي نامو نامو

علمت الأن لماذا المسلمين مخذريين بل الى درجة لا تعقل يابورب نحن فى 2011 هناك من يستعد للخروج من المجموعة الشمسية

و نحن مازلنا فى الخيم و الأساور ككككككككككككخخخخخخخخ   أنيكمها غي بات فينا طول و عرض يا زبي ... smile 12



سجل

إنسان حر يعيش بين العبيد..
الديانـــــات كلـــــها أساطيــر و خيال بشري
انا مجــــــرد طاقـــــة تبحـــث عن مصدرها

لا احسن العربية كثيرا فلا تلومونني ^^
مسلم سياسيا
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 316



الجوائز
« رد #13 في: 14/05/2011, 06:53:45 »

هذا رد الشيخ عليكم ولن اكلف نفسي
http://www.youtube.com/watch?v=uLi0Q67vlGY


 

دين شذوذ الجنسي
كيف رجل يتزوج من 70 حور عين
ما هذا الدين الشاذ المقرف ؟


« آخر تحرير: 14/05/2011, 06:59:17 بواسطة مسلم سياسيا » سجل
ارتباطات:
صفحات: [1] للأعلى طباعة 
 |  نقد الايمان والاديان  |  الدين الاسلامي  |  موضوع: زواج الأقارب في الإسلام « قبل بعد »
وصلة للتقويم وصلة للتقويم
انتقل إلى:  

مواضيع مرتبطة الموضوع بدء بواسطة ردود مشاهدة آخر رسالة
زواج الأقارب
الدين الاسلامي
inana 0 1509 آخر رسالة 15/06/2007, 07:39:18
بواسطة inana
زواج الأقارب
الدين الاسلامي
موجود 4 1483 آخر رسالة 04/07/2008, 20:43:29
بواسطة موجود
الأعجاز العلمي و زواج الأقارب « 1 2 3 »
ساحة الاعضاء الجدد
Jimmy 33 4871 آخر رسالة 29/09/2009, 17:39:31
بواسطة موحد بالله
زواج الطفلة في الإسلام
الدين الاسلامي
حر 7 1037 آخر رسالة 16/08/2010, 23:03:11
بواسطة عاشق الروح
الجنس بين الأقارب, أطفال بتشوّهات وراثيّة؟
ساحة الترجمة
فينيق 3 1386 آخر رسالة 21/09/2010, 10:04:28
بواسطة فينيق

free counters Arab Atheists Network
المواضيع المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط والادارة غير مسؤولة عن محتواها