|  منوعات  |  الحوار المنوع  |  موضوع: ميثاق الشيطان « قبل بعد »
صفحات: [1] للأسفل طباعة
لم يتم تقييم الموضوع
الكاتب موضوع: ميثاق الشيطان  (شوهد 830 مرات)
vampier
عضو جديد
*
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 33


Live the Devil


WWW الجوائز
« في: 09/05/2011, 16:57:37 »



معظم الاديان تقوم على ضروره دحر الخير للشر ولان هذا لن يتحقق فالاولى بتلك الاديان مراجعه اوراقها من جديد ومحاوله البحث عما هو خطأ في دفاترها .
ان تقديس الشيطان باعتباره الصديق الاعظم انطلق من اعتباره القوه العظمى التي تحرك البشر ..فالشر لذه في حد ذاتها ...حتى ان كل ملذات الدنيا تظهرها الديانات الاخرى شرا لابد ان يجتنب ..!
مثلا حرمت المسيحيه الزنا كذلك الاسلام واليهوديه ...ومن قبلها البوذيه والمانتشيه والزرادتشيه ...وكافه المنادين باله خالق للكون وبهذا ترك كل اتباع هذه الديانات لذاتهم لوعد بخلود بعد الممات ..في حين ان الانسان فطر على اللذه والشبق ولم يفطر على انتظار الموت ...فهو يخافه ويهابه ...ولا يعرفه
على العكس ان اللذه دائما هي دافع الانسان للتقدم والارتقاء ..
ان اساس الاحترام خلق لما بين الرجل والمراه من علاقه او للتنافس فيما بينهم لسيطره احدهما على الاخر فكرا او عملا في حين ان 70% من علاقات الذكر بالانثى لذه في حد ذاتها ..فهي قائمه على لذه ..ومؤسسه عليها فايهما اقرب لطبيعه الانسان  ؟ النشوه المفطور عليها والتي يشترك في الاستمتاع بها كل البشر دون اختلاف  ام الابتعاد عنها ؟
بالتاكيد يرى اولو الالباب  ان الاولى هي الاجدر بالاتباع وطالما ان الامر كذلك فان صاحبها هو الاجدر بالتحالف ...فهو القوه الوحيده الضامنه والمحركه  للاراده .
لا يوجد اعضاء
سجل

هاهو الوطن يعود من جديد ...فلا وطن الا هو ولا ساكنين الا نحن
هاهم يخرجون من تحت الارض عرايا ..فالبسوهم ما تيسر لكم من سواد ..ورسموهم منكم ..فهم لكم ..وانتم لهم ..هيا ...قبل ان يعتدى اعداؤكم على مالكم ..على اوطانكم ..ومواطنيكم
ارتباطات:
صفحات: [1] للأعلى طباعة 
 |  منوعات  |  الحوار المنوع  |  موضوع: ميثاق الشيطان « قبل بعد »
وصلة للتقويم وصلة للتقويم
انتقل إلى:  

free counters Arab Atheists Network
المواضيع المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط والادارة غير مسؤولة عن محتواها