|  علوم إنسانية و شؤون معاصرة  |  تاريخ و ميثولوجيا  |  موضوع: اكتشاف أدلة على وجود مملكة قديمة مجهولة في شمال الصين « قبل بعد »
صفحات: [1] للأسفل طباعة
لم يتم تقييم الموضوع
الكاتب موضوع: اكتشاف أدلة على وجود مملكة قديمة مجهولة في شمال الصين  (شوهد 576 مرات)
maitreya
عضو برونزي
****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 301


弥勒佛 milefo مايتريا:بوذا المستقبل


الجوائز
« في: 29/04/2011, 03:58:57 »

بكين 24 ابريل 2011 (شينخوا) تم اكتشاف ادلة تشير الى وجود مملكة مجهولة في عهد اسرة شيتشو الامبراطورية (1046 ق م - 771 ق م) من خلال حفريات في مقبرة عثر عليها في مقاطعة شنشي شمال الصين , حسبما ذكر علماء الآثار يوم السبت.

وقد اشارت النقوش على الادوات البرونزية داخل المقبرة الى ان المنطقة كان يحكمها "با بو" اي " سيد مملكة با" , وفقا لما قال الاثاريون الذين قاموا باعمال الحفريات في ضريح داخهكو في مدينة لينفن بالمقاطعة المذكورة آنفا. واضافوا انه لا يوجد في السجلات التاريخية ذكر لمملكة با هذه.

وقال وانغ وي ,رئيس معهد الآثار التابع لاكاديمية العلوم الصينية , ان هذه الاضرحة المكتشفة تقدم الفرصة لمعرفة مملكة با التي نسيها التاريخ, كما انها تلقي الضوء على النظام الاقطاعي لاسرة شيتشو الامبراطورية والتقنية والادوات التي كانت تستخدمها وكذلك التبادلات والتكامل بين المجموعات العرقية المختلفة في ذلك العصر.

وذكر شيه ياو تينغ , نائب رئيس معهد شنشي للآثار, انه ربما ضاعت سجلات هذه المملكة عبر التاريخ الطويل , ومن الممكن ايضا ان مملكة با كانت ضمن مجموعة من الممالك الصغيرة لذا اهملها المؤرخون القدماء.

لا يوجد اعضاء
سجل

يا ربيعا بلا نهاية : يا حلما بلا حدود
عرفتك  ايتها الحياة :  اقبلي : احييك في صليل الدروع
واحدق فيك واقيس مدى العداوة :  حاقدة ولاعنة وعاشقة
انت العذاب والهلاك :  انني اعلم  :ومع ذلك ::  اهلا بك
ارتباطات:
صفحات: [1] للأعلى طباعة 
 |  علوم إنسانية و شؤون معاصرة  |  تاريخ و ميثولوجيا  |  موضوع: اكتشاف أدلة على وجود مملكة قديمة مجهولة في شمال الصين « قبل بعد »
وصلة للتقويم وصلة للتقويم
انتقل إلى:  


free counters Arab Atheists Network
المواضيع المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط والادارة غير مسؤولة عن محتواها