|  نقد الايمان والاديان  |  الدين الاسلامي  |  موضوع: نداء الى سنافر الإعجاز .... « قبل بعد »
صفحات: [1] 2 3 للأسفل طباعة
التقييم الحالي: ***
الكاتب موضوع: نداء الى سنافر الإعجاز ....  (شوهد 12122 مرات)
zoro22
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 4,515


زورو ...... أول سيف في الإلحاد ..


WWW الجوائز
« في: 04/04/2011, 19:00:16 »


مرحبا أيها الزملاء

إن الفراغ الذي يواجهه المسلمون اليوم و خروجهم من الوزن البشري و الثقل العالمي حيث أصبحوا مستهلكين لا منتجين منجبين للأجساد لا للأرواح للرؤوس لا للأدمغة للصراخ لا للكلام للحروف لا للمعاني أصبحوا عددا لا وزنا ماء بلا زبد و لا جفاء أفواه للأكل لا للحوار أكياس جلد منفوخة من التخمة و الراحة و الاسترخاء لا أعمدة للبناء و الانتاج ..حاملين للمقدس غير قديسين حاملين للأخلاق لا أخلاقيين منظرين على الأمم لا متعلمين .. معلمين للشعوب لادارسين ... مجترين للحضارة لا متحضرين ... يبدعون الشعارات و الخطب غير مطبقين لها و لا ملتزمين ... يقرأهم العالم و المنظمات الدولية أعدادا و أرقاما لا بشرا و ذواتا ..فالأرقام في عرف البشر لا تعني بشرا حتى الأرقام لها معنى فلا تجد فيها معناهم ...

يزدادون تخلفا وجهلا كلما واجهوا الحضارة و الثقافة و إنجازات المتفوقين فيزدادون تخبطا و حمقا و يتقهقرون علميا و نفسيا و يزيد إنفجاعهم عقليا و جسديا و أخلاقيا و عاطفيا .. فالحضارة تلقي عليهم ما لا يطيقون حمله أو احتماله و تريهم من الأمور ما لا يطيقون و تعلمهم ما لا يفهمون و ما لا يتصورون و تلقنهم ما لا يجدونه في كتب آلهتهم و أنبيائهم و قديسهم ووعاظهم وابن تيميتهم و حنبلهم و تنبلهم وحجّاجَهم و دجاجهم و من تبعهم فغدو كوكبا مسخا بين الجميع يدور حول نفسه من دون أن يصيب ليلا أو نهارا , لا هم للأمام سائرون و لا للخلف عائدون , قد أصابهم ما لم يصب أمة قط من خبل و إضطراب و فقدان هوية و معنى و إنتماااء , مائعون برأس في القرون الوسطى و أرجل في القرن الواحد و العشرين ..ينظرون للحضارة بكل الرهبة و الانبهار و المقت و البغض و اللذة و الحقد و الإنكسار و الإعتبار و الحمد و الكفر و عدم رغبة في اللاحق خوفا من عدم الوصول أو خجلا من الوصول  بدون معنى أو وزن أو أثر ... فانكفأت الأمة على نفسها و بدأت تنفخ في ذاتها التي لاذات لها ... و من أبدع ما نراه هنا في المنتدى هو الإعجازات العلمية التي أصبحت شغل المؤمن بكتاب ربه فلا يربطه بربه سوى معامل الكفرة الجاحدين ومختبراتهم المقدسة  .. يااااااه كم يبخس الإله حقهم أي العلماء الكفرة  و يمنعهم من منزل في الجنة أجرا على تثبيت فؤاد عبيده و أذلائه ؟!!

 الحمد للغرب الذي يثبت المؤمنين على دينهم بعدما كاد يزيغ قلوب فريق منهم .. فقد عجزت تهديدات الله عن العمل و توقفت خوامير الجنس الآخروي عن القيام بدورها المنوط بها .. فغدا الكفرة هم أوصياء الله على دينه و أصبحوا المفسرين المعتمدون لكتابه المقدس ... والدعاة الجدد للصراط المستقيم .

إنه ليوشك آخر الزمان أن يأتي مسلمٌ متكؤٌ على أريكته يسمع بكشف علمي فيتناول كتاب الله و يفتحه فإن وجد فيه ما يصدقه حمد الله و إن لم يجد قال لا يضرنا , فيا لحظنا أننا أدركنا هذه الأمة التي لا تتقن غير النوم و الكسل و سرقة عرق جبين الآخرين و لصقه بمؤخرة الإله فتكافىء نفسها بلعق مؤخرته 5 مرات في اليوم حمدا لمؤخرته التي لا تخطىء أبدا ...و شكرا لأنفسهم بأنهم خير من سجد للمؤخرات ... تعالى شأنها جل و علا ..

فليعلم الجميع من آمن و من لم يؤمن بنصوص قديمة منطوقة خارجة من فم إله أن الإله ذاته لا يستطيع أن يكشف عن هذا العلم أو النبوءة التي تختفي و تتلون بكل ألوان الحرباء إلا بعد أن يعطيها الكفرة الفجرة الضوء الأخضر للخروج و يسمحوا لها بالإنطلاق .. فلا الإله و لا المؤمنين به و لا الراكعين الساجدين الماسحين للأرض العبيد لسيدهم القابع فوق الغمام بقادر على أن يوجِد هذه النبوءة الا بعد أن يأذن لهم الضالين المضلين عمّار الجحيم و نزلاؤه أن يروها و يعرفوها ... إن كل ما يحدث من ذلك  يصبح موجودا أي بعد أن يحدث ... ليس له وجود سوى في خيال الآلهة و الأنبياء و الكتب المنزلة المحفوظة اللامفهومة ... أي أنها تصبح موجودة في تلك الكتب السماوية بعد أن توجد لا قبل ذلك .. أما قبل أن يطلق سراحها العلماء الكفرة الأكّالون الفتّانون فلا وجود لها و لم يجدها أحد و لن يجدها أحد ...!

إن الإعجازات العلمية لا توجد و لن توجد أو يراها المؤمنون بها و المفسرون لها إلا بعد أن يجدها لهم أعداؤهم و محاربوا دينهم ... الأدنى منهم في عُرفهم .. الأذلون الأنجاس الداعين للفحشاء و العهر و الدعارة والإنحلال... فبعد أن ينزلها المارقون في كتبهم المقدسة المرفوعة المطهرة .. يهرع اليها العباد المؤمنون .. العبيد المنقادون يأخذونها و يركضون بها و يهرعون مسرعين الى ربهم ليأكدوا له أنهم ما زالوا مخلصين له في العبودية مطمئنين خاضعين .. لينفخوا سيدهم و يؤكدون له أنه مازال حيا و أن كلامه مازال موجودا ... أنه مازال سيدهم و رازقهم لا بل ما يزال المانن الأكبر عليهم بأن سمح لهم بالسجود له ...

يا لعار الإله فقد غدا الكفرة الأنجاس هم أنبياءه في هذا العصر المفسرين له ولكتابه و تعاليمه الكاشفين القناع عن فحوى كلامه و تعابيره ...المخرجين الحكم الإلهية الدفينة و الدرر الثمينة من بين نصوص آياته ...  فغدا الواحد منهم أي الزنادقة المارقين يساوي كل الهامات الساجدة المتنقعة بالتراب لهذا الإله ... فربما يشاور الإله نفسه أي الأمم أفضل .... ياااه كم أنت بائس أيها الإله ... كم أنت سجين أفعالك و كلامك و كلماتك و حروفك .. حتى حروفك عجزت أن تخرج لنا معنى وجودك ..فأصبحت لا تملكها .. لا بل ترهنها للكفرة يتلاعبون بها .

وهنا أوجه نداء لا بل تحدي لكل أهل الكتب المقدسة و المدنسة و المقبحة و القبيحة المحرفة و العصية على التحريف ...أن يخرجوا لنا بنظرية علمية لم يتوصل لها أحد .. و لم يخرجها معمل علمي ولا مجهر  من كتبهم الدينية و آساطيرهم ... هيا سارعوا بإظهار لنا نظرية علمية واحدة قبل أن يكتشفها الكفرة الفجرة أهل النار و نزلاء الجحيم ..
و عليكم أن تتقيدوا بالمنهجية العلمية الدقيقة و إلا لفّت المحاولة و ألقيت في وجوهكم .

منهجية العلم:
‏‏      
 تتباين تقنيات المنهج العلمي بين حقل وآخر، إلا أنه يمكن رسم صورة المنهج العلمي كما يمارسه العلماء في المختبر او في الحقل. فكل ما هو علم يجب ان يستند كليا إلى منهج علمي. والمنهج العلمي هذا يجب ان يترجم في مجموعة خطوات وا‏جراءات محددة.

‏أ-الملاحظة والمشاهدة(observation)
‏       يبدأ البحث العلمي بالملاحظة الحسية، ¬وعليه فكل مراقبته أو مشاهدته، لا يمكن ‏بحثه في العلم. والمشاهدة لكي تكون علمية يجب أن تكون قابلة للتكرار، (باستثناء واقعة نشوء الكون)  لا تكتسب المراقبة أو نتائجها صفتها العلمية إلا إذا تمكن العلماء من تكرارها، على نحو مستقل وبلغوا النتائج نفسها.

ب- المشكلة موضوع البحث (problème)
‏    
   بعد المشاهدة أو المراقبة يمكن أن نصل إلى المشكلة موضوع البحث: كيف تحدث تلك الظاهرة؟ ما الذي يجعل ذلك يحصل بهذا الشكل أو مع هذه الظروف؟ وهكذا تنشأ قضية او مشكلة او سؤال علمي يحتاج إلى حل او اجابة. وكما ان للمراقبة العلمية شروطا، كذلك للسؤال العلمي شروط معينة هي التي تميزه من السؤال غير العلمي، أي ذلك الذي لا يوصل البحث فيه الى نتيجة، أو لا يمكن البحث العلمي فيه. وأخص هذه ‏الشروط اثنان:

أ‌-     انه سؤال منسجم، ذو معنى، وغير متناقض.

ب- إنه بالامكان البحث علميا عن إجابة أو حل له.
‏    
  لذلك يبحث العلم في الأسئلة الواضحة، غير المتناقضة، والتي يمكن إخضاعها لأدوات البحث العلمي وشروطه. فالعلم يبحث «كيف» تحدث الظواهر او الاشياء .

ج- تشكيل الفرضية (hypothèse)
 
  بعد المشاهدة والمراقبة، يمكن للعالم ان يفكر في فرضية ما او ان يقترح هذه الفرضية، وهي ما يمّيزه عن الإنسان العادي. وللفرضية كذلك شروط، ‏ومن شروطها أن تكون :

‏_ واضحة، دقيقة

_غير متناقضة
_ان تسعى، للإجابة عن سؤال واحد لا اكثر
_ان تصاغ بأقل عدد ممكن من الكلمات
‏لانه قد يكون هناك عدد كبيرمن الأجوبة المحتملة، عندها يضطر العالم أن يخضع الأجوبة المحتملة للتجريب او للاختبار.

د- التجربة او الاختبار

تحتاج الاجابة المفترضة كيما تكون علمية، وصحيحة، الى اثبات او دليل. التجربة او الاختبار اذا هو الطريق للتثبيت من الاجوبة الصحيحة لكن التجربة او الاختبار ليس مجرد تحقق نجريه مرة واحدة لنصدر حكمنا العلمي. هو بالعكس سلسلة طويلة من الاجراءات المعقدة التي تبدا بالتفكير في التجربة، ثم تحديد عناصرها، وتنظيم اجراءاتها وتنفيذها، ومراقبة نتائجها وتصنيفها. «هي وضع اصطناعي، ينظمه الباحث، (اي اصطنعه الباحث او فريقه وليس معطى كما هو من الطبيعة) ويسيطر عليه، بهدف الاجابة عن سؤال محدد.»  ما يجري مصادفة، ليس من التجربة العلمية في شيء.  والإختبارات العلمية تختلف من حقل علمي الى حقل آخر، لكنها تتبع عموما الشكل المرجعي التالي: مقابلة مجموعتين متطابقتين في كل شيء.

ه- النظرية العلمية (théorie)

فرضيتنا تتحول، الى نتيجة علمية؛ وتتحول إلى نظرية يبنى ‏عليها كحقيقة صادقة. هذه المنهجية العلمية التي تمارس عموما في العلوم الطبيعية والبيولوجية، تخضع لتعديل آخر في حقل العلوم الرياضية، فالعلوم الرياضية تبحث في المقادير المجردة وعلاقاتها وصورها، بمعزل عن أصولها «الحسية». تعتمد المنهجة الرياضية على الاستنباط المنطقي للقضايا والنتائج، انطلاقا من مقدمات وتعاريف ومسلمات اصطلاحية، ومستخدمة الأدوات المنطقية في التحليل والتركب والبرهان. ومع ذلك على صلة بالحس والتجربة الحسية، في نقطة ما، أو بشكل ما.

- القدرة على التوقع ( التنبؤ ) ؛ وهي بنسبة عالية في العلوم الطبيعية بينما العكس في العلوم الإجتماعية لأنها مرتبطة بالإنسان .


هيا يا أهل الكتب الإلهية أتحفونا لا بل أخرسونا و أخرجوا لنا نظرية واحدة لم تكن موجودة فكشفها لنا ربكم بكلماته الذهبية التي لا تبديل لها .




تحياتي  Rose Rose
"شكرا لك":
أبن المقفّع, ram, الوثني
« آخر تحرير: 04/04/2011, 19:03:39 بواسطة zoro22 » سجل

        أين أجد من يفوقني جــحــودا لأستمتع بتعــــاليـــــمه ..
 لا تقرؤوا القرآن على قبري فإني أريد أن أموت وثنيـــــــــــا شريفـــــــــا
          لتزدادوا كفرا زورونا على 
 http://www.youtube.com/user/el7adTv
Atom
عضو فضي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 351


لو احبني إله الإسلام لا ما تركني اكفر بكل اديانه


الجوائز
« رد #1 في: 05/04/2011, 01:24:37 »

 
ساتمعت كثيرا زميلنا زورو بهذه العبارات
اما كلامك للعالم الجامد الراكد ... فاقد الشيئ لا يعيطه ...انتفخت البطون مثل ما قلت
لو انقرض هذا الدين او عدلوه الى مفهوم اخر ديناميكي يخدمهم و يخدم بشريتهم و البشرية جمعاء مثل الأخريين قد ننتظر بعض اقول بعض الأمل ...  لأن مادام هذا الدين يدعو للسلف اي الرجوع للوراء لن يتقدمو للأمام و لو شبرا ...
*5

Rose

سجل

إنسان حر يعيش بين العبيد..
الديانـــــات كلـــــها أساطيــر و خيال بشري
انا مجــــــرد طاقـــــة تبحـــث عن مصدرها

لا احسن العربية كثيرا فلا تلومونني ^^
zoro22
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 4,515


زورو ...... أول سيف في الإلحاد ..


WWW الجوائز
« رد #2 في: 05/04/2011, 10:00:52 »


ساتمعت كثيرا زميلنا زورو بهذه العبارات
اما كلامك للعالم الجامد الراكد ... فاقد الشيئ لا يعيطه ...انتفخت البطون مثل ما قلت
لو انقرض هذا الدين او عدلوه الى مفهوم اخر ديناميكي يخدمهم و يخدم بشريتهم و البشرية جمعاء مثل الأخريين قد ننتظر بعض اقول بعض الأمل ...  لأن مادام هذا الدين يدعو للسلف اي الرجوع للوراء لن يتقدمو للأمام و لو شبرا ...
*5

Rose



أشكرك زميلي Atom  على المرور ... و ما زال التحدي قائما .
Rose Rose
سجل

        أين أجد من يفوقني جــحــودا لأستمتع بتعــــاليـــــمه ..
 لا تقرؤوا القرآن على قبري فإني أريد أن أموت وثنيـــــــــــا شريفـــــــــا
          لتزدادوا كفرا زورونا على 
 http://www.youtube.com/user/el7adTv
dzdz
عضو جديد
*
غير متصل غير متصل

رسائل: 33


الجوائز
« رد #3 في: 05/04/2011, 10:28:21 »

موضوع رائع
لكن اعطيني عقل يفهم
لقد قالها المتنبي " يا أمة ضحكت من جهلها الامم"  قبل مئات السنين
المسلم يشعر أنه في حال ألحاده انه يخون عائلته و اصدقائه و مجتمعه.
وهناك السؤال الكبير "ان لم اكن مسلم  من اكون ادا".
عقولنا ليست اضعف من عقولهم لكن عقليتنا هي المريضة.
سجل

مشكلة الانسان انه تطور كفاية ليطرح الاسئلة لكن ليس كفاية ليجد الاجوبة.
جزائر الثمانينات . قبل  الغيبوبة الاسلامية:
<a href="http://www.youtube.com/watch?v=uCCaRglFKzY" target="_blank">http://www.youtube.com/watch?v=uCCaRglFKzY</a>
حكيم صالحي و بالي سيدي بلعباس
ram
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 7,244


صلعمى سابقا ملحد راديكالى حاليا .


الجوائز
« رد #4 في: 05/04/2011, 12:09:45 »

هذا ما أطلبه دائما من مدعى الإعجاز . هم معهم كتاب الله منذ 1400 عام و أكثر . فليجتهدوا و يخرجوا لنا الإعجاز الجديد قبل أن يكتشفه الغرب الكافر و يكون لهم السبق.

هيهات هيهات.   smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 حلوة هيهات دى .  smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12
سجل

(والخيل والبغال والحمير لتركبوها) ( النحل الثامنة)
(أَفَلَا يَنظُرُونَ إِلَى الابِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ) {17)}[ الغاشية ] .
 هل هذا كلام اله ام راعى غنم.؟
 إن كنت تعتقد أنك فى منتدى بارك الله فيك فأنت مخطئ !! smile 12
 كوننا ولدنا مسلمين لا يعنى بالضرورة أن نبقى أغبياء !®
Atom
عضو فضي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 351


لو احبني إله الإسلام لا ما تركني اكفر بكل اديانه


الجوائز
« رد #5 في: 06/04/2011, 01:03:07 »


جميعا  Rose

ما يحيرني في المسلمين و أتأسف اليه لأنني واحد منهم لكن لست مسلم  بل اسلمت لعقلي  :

يعانون من الصلاة يصلون كل الأوقات خمس مرات فى اليوم لواحد خصوصا صلاة الفجر. يحترمون مساجدهم و يجتهدون لكي يبقى مملوء بالمصليين فى سبيل الله بل ينادونهم بالمكبر حتى لن ينسو هذا الإله ...فجر.صبح ..عصر ..المغرب .. و العشاء ..و هناك من يصلي النوافل و و و و . معاناة حقيقية  ...يصومون كل عام و يحرمون انفسهم من الأكل و يتعرضون لقسوة العطش فى الصيف ... هناك الألاف من المسلمين الفقراء يبيعون اي شيئ حتى يسعدون اولادهم فى العيد لكي يشترون الكباش و يضعون الكباش فى يوم واحد كقرابين لإلاههم ...يجاهدون بعقولهم و اموالهم و ابنائهم و حتى بأنفسهم و وصل الأمر الى الإنتحار و تفجير انفسهم فى سبيل إلاههم ... يتسلط عليهم الأجانب من كل جانب ينهبونهم فى وضوح النهار يقتلونهم نهارا ليلا يسلبون اراضيهم و يغتصبون نسائهم و بناتهم امام اعينهم لكن يحمدون الله على كل حال ... كل هذه التضحيات و لم اذكر منها الا القليل القليل فى سبيل هذا الإله ... و المكافأة من عنده سبحانه و تعالى ... اعر امة و افقرها و اذلها و اضعفها و أجهلها فى هذه المعمورة بدون التطرق لباقي الأشياء ...هل هذا هو الإله الذي اذا دعى لبى و اذا سئل اعطى و اذا و اذا و اذا

و ما يحيرني فى الأجانب و احتار هو :

لا يعبرون هذا الإلاه سب و شتم بل لا يتذكرونه حتى يسبونه لأنهم يشربون كل ما لذا و طاب من الخمور بعدها يتلاصقون مثل الحيونات فى اي مكان فى المنزل فى المراحيض فى المرافق العامة فى الغابات و الملاهي  يفعلونها اين ما و حيثما و وقت ما شائو هناك من يفعل هذا لمجرد ان يرى إمرأة او العكس حتى انهم يفعلونها بدون ان يتعرفو لبعضهم او على اساميهم ... يتهبون يسرقون ... معدل القتل و الجريمة فى تزايد مستمر لكن ليس فى سبيل الله بل فى سبيل الإستمتاع و المال و الغرائز الشهوانية ... لم يتركو اي شيئ لا يوجد اي مانع او مبرر او اي عائق الا و جتازوه ... الأنترنات موجودة ...ابحثو على اي شيئ يخطر على بالكم تجدون قد فعلوه اي شيئ جميل او قبيح ... فعلو اي شيئ سواء مقزز او مهذب علمي او جهلي ..فجوري ...اي شيئ يخطر على بالك ... كل هذه التصرفات ولم اذكر منها الا القليل القليل و حتى الجميل منها ليس فى سبيل الله بل لإرضاء النفس فقط ... و المكأفأة من عنده سبحانه و التعالى ... ارقى أمة و اعزها و اقواها و اعدلها (فى ما بينها طبعا) و اعلمها تكنولوجيا و و و و و ... هل هذا هو الإله الذي يقال عنه خير الماكريين و المنصف العادل ....

لمذا المسلمين لا يفكرون فى هذه الأمور او بالأحرى لا يتسائلون عنها

أه أه علمت هم لهم الدنيا و انتم لكم الأخرة ... تبا لي و تب لنهار كتب لي فيه ان اولد بين هذه البنادير و المزامير المقعرة
تبا لي و لنهار وجدت نفسي فيه بين هذه الجموع من العبيد التي نزعو منهم حريتهم و جعلوهم عبيد منذ الأساطير الأولى الى يومنا هذا
كيف تريد من عبيد مشى فى عروقهم اصل المذلة و الخضوع و الصبر المستغبي و الشجاعة الجبانة التي تتعدى على اقاريبها و تترك ناهيبيها ....

لا يوجد لا اله المسلمين و لا مسلمين حتى

هناك اناس سلبو بالعقل و عاشو النغنغة بالعقل و استولو على العالم بالعقل  و مازالو على هذا الى اخر ما يدركه العقل لأنهم حاشية هذا الإله

و هناك اناس خضعو  و تمرمدو و ضاعو و إنهانو و اغتصبو و مازالو على هذا العهد الى اخر ما يدركه كل العبيد لأنهم عبيد هذا الإله

منذ ان اعتلى او اله بابلي عرشه و صنع له عبيد و الإختيار قائم ... اما ان تكون عبد تخدم الإله و حاشيته او تكون من الحاشية نفسها هذه هي الحقيقة

بعد اول اله بابلي و اخرهم اتت الأنبياء و هي عبارة عن الهة ثنوية اما حاشيتهم هم من يعلمون كل العلم انه ليس بأنبياء اما الأخرون عبيد عبيد عبيد عبيد الى اخر العبيد .

تحياتي  Rose
« آخر تحرير: 06/04/2011, 01:10:58 بواسطة Atom » سجل

إنسان حر يعيش بين العبيد..
الديانـــــات كلـــــها أساطيــر و خيال بشري
انا مجــــــرد طاقـــــة تبحـــث عن مصدرها

لا احسن العربية كثيرا فلا تلومونني ^^
zoro22
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 4,515


زورو ...... أول سيف في الإلحاد ..


WWW الجوائز
« رد #6 في: 06/04/2011, 12:55:26 »


جميعا  Rose

ما يحيرني في المسلمين و أتأسف اليه لأنني واحد منهم لكن لست مسلم  بل اسلمت لعقلي  :

يعانون من الصلاة يصلون كل الأوقات خمس مرات فى اليوم لواحد خصوصا صلاة الفجر. يحترمون مساجدهم و يجتهدون لكي يبقى مملوء بالمصليين فى سبيل الله بل ينادونهم بالمكبر حتى لن ينسو هذا الإله ...فجر.صبح ..عصر ..المغرب .. و العشاء ..و هناك من يصلي النوافل و و و و . معاناة حقيقية  ...يصومون كل عام و يحرمون انفسهم من الأكل و يتعرضون لقسوة العطش فى الصيف ... هناك الألاف من المسلمين الفقراء يبيعون اي شيئ حتى يسعدون اولادهم فى العيد لكي يشترون الكباش و يضعون الكباش فى يوم واحد كقرابين لإلاههم ...يجاهدون بعقولهم و اموالهم و ابنائهم و حتى بأنفسهم و وصل الأمر الى الإنتحار و تفجير انفسهم فى سبيل إلاههم ... يتسلط عليهم الأجانب من كل جانب ينهبونهم فى وضوح النهار يقتلونهم نهارا ليلا يسلبون اراضيهم و يغتصبون نسائهم و بناتهم امام اعينهم لكن يحمدون الله على كل حال ... كل هذه التضحيات و لم اذكر منها الا القليل القليل فى سبيل هذا الإله ... و المكافأة من عنده سبحانه و تعالى ... اعر امة و افقرها و اذلها و اضعفها و أجهلها فى هذه المعمورة بدون التطرق لباقي الأشياء ...هل هذا هو الإله الذي اذا دعى لبى و اذا سئل اعطى و اذا و اذا و اذا

و ما يحيرني فى الأجانب و احتار هو :

لا يعبرون هذا الإلاه سب و شتم بل لا يتذكرونه حتى يسبونه لأنهم يشربون كل ما لذا و طاب من الخمور بعدها يتلاصقون مثل الحيونات فى اي مكان فى المنزل فى المراحيض فى المرافق العامة فى الغابات و الملاهي  يفعلونها اين ما و حيثما و وقت ما شائو هناك من يفعل هذا لمجرد ان يرى إمرأة او العكس حتى انهم يفعلونها بدون ان يتعرفو لبعضهم او على اساميهم ... يتهبون يسرقون ... معدل القتل و الجريمة فى تزايد مستمر لكن ليس فى سبيل الله بل فى سبيل الإستمتاع و المال و الغرائز الشهوانية ... لم يتركو اي شيئ لا يوجد اي مانع او مبرر او اي عائق الا و جتازوه ... الأنترنات موجودة ...ابحثو على اي شيئ يخطر على بالكم تجدون قد فعلوه اي شيئ جميل او قبيح ... فعلو اي شيئ سواء مقزز او مهذب علمي او جهلي ..فجوري ...اي شيئ يخطر على بالك ... كل هذه التصرفات ولم اذكر منها الا القليل القليل و حتى الجميل منها ليس فى سبيل الله بل لإرضاء النفس فقط ... و المكأفأة من عنده سبحانه و التعالى ... ارقى أمة و اعزها و اقواها و اعدلها (فى ما بينها طبعا) و اعلمها تكنولوجيا و و و و و ... هل هذا هو الإله الذي يقال عنه خير الماكريين و المنصف العادل ....

لمذا المسلمين لا يفكرون فى هذه الأمور او بالأحرى لا يتسائلون عنها

أه أه علمت هم لهم الدنيا و انتم لكم الأخرة ... تبا لي و تب لنهار كتب لي فيه ان اولد بين هذه البنادير و المزامير المقعرة
تبا لي و لنهار وجدت نفسي فيه بين هذه الجموع من العبيد التي نزعو منهم حريتهم و جعلوهم عبيد منذ الأساطير الأولى الى يومنا هذا
كيف تريد من عبيد مشى فى عروقهم اصل المذلة و الخضوع و الصبر المستغبي و الشجاعة الجبانة التي تتعدى على اقاريبها و تترك ناهيبيها ....

لا يوجد لا اله المسلمين و لا مسلمين حتى

هناك اناس سلبو بالعقل و عاشو النغنغة بالعقل و استولو على العالم بالعقل  و مازالو على هذا الى اخر ما يدركه العقل لأنهم حاشية هذا الإله

و هناك اناس خضعو  و تمرمدو و ضاعو و إنهانو و اغتصبو و مازالو على هذا العهد الى اخر ما يدركه كل العبيد لأنهم عبيد هذا الإله

منذ ان اعتلى او اله بابلي عرشه و صنع له عبيد و الإختيار قائم ... اما ان تكون عبد تخدم الإله و حاشيته او تكون من الحاشية نفسها هذه هي الحقيقة

بعد اول اله بابلي و اخرهم اتت الأنبياء و هي عبارة عن الهة ثنوية اما حاشيتهم هم من يعلمون كل العلم انه ليس بأنبياء اما الأخرون عبيد عبيد عبيد عبيد الى اخر العبيد .

تحياتي  Rose


لا فض فوك
kisses
سجل

        أين أجد من يفوقني جــحــودا لأستمتع بتعــــاليـــــمه ..
 لا تقرؤوا القرآن على قبري فإني أريد أن أموت وثنيـــــــــــا شريفـــــــــا
          لتزدادوا كفرا زورونا على 
 http://www.youtube.com/user/el7adTv
SSV
المعرف السابق: مؤمن إلى الابد
عضو ناشط
***
غير متصل غير متصل

رسائل: 120



WWW الجوائز
« رد #7 في: 08/04/2011, 13:38:28 »

رد خفيف لأخ زورو يجب أن يعرف فيه أن الحظارات وارقاها كانت مرتبطة بالإيمان عكس الإلحاد الذي ظهر في القرن الثامن عشر وقضت عليه الكنيسة بسهولة فلا يمكنك القول أن المؤمن لا حضارة له لأنك تعرف أن العكس صحيح ولا تغطي فشلك بالإستهزاء
سجل

(وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لآمَنَ مَنْ فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعاً )

قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً (104)

http://collapse-atheism.blogspot.com/
ابو نور
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 1,042


لندعم معا القناة الفضائيه الجديده للفكراللاديني


الجوائز
« رد #8 في: 08/04/2011, 14:06:32 »

رد خفيف لأخ زورو يجب أن يعرف فيه أن الحظارات وارقاها كانت مرتبطة بالإيمان عكس الإلحاد الذي ظهر في القرن الثامن عشر وقضت عليه الكنيسة بسهولة فلا يمكنك القول أن المؤمن لا حضارة له لأنك تعرف أن العكس صحيح ولا تغطي فشلك بالإستهزاء
حكيــــــــــــ  الا لعنة الله على هارون وزغلول فكم افسدوا لنا شبابا ــــــــــــــــــــــــــــــمه !!!
------------------------------------------------------------------

اخي العزيز زورو22 ..اسال الله ان ينير مداد قلمك .. Rose

موضوع رائع وجهد علمي عظيم ورصين احسدك عليه والله ...

كله تدني ووضاعه بشريه يسقطها كهان القرن السابع الميلادي على العلم التحصصي متى ما دجلوا فيه

انظر هنا الى حجم الخرافه :
[/b](إذا مر بالنطفة ثنتان وأربعون ليلة بعث الله إليها ملكاً فصوًّرها وخلق سمعها وبصرها وجلدها ولحمها وعظمها) [رواه مسلم]،

هل هذا كلام يرتقي لعلم الله ليقال عن طريقة الخالق في خلق الجنين ؟؟؟

مودتي وتقديري لكم ...... .. Rose Rose Rose
« آخر تحرير: 08/04/2011, 14:10:14 بواسطة ابو نور » سجل

لا يمكننى ان اقنع نفسى ان الهاً خيراً و قادراً على كل شىء قد خلق عمداً دبوراً طفيلياً ليتغذى على اجساد اليساريع الحية او قطة تلهو بالفئران
http://smf.il7ad.org/smf/index.php?topic=13754.msg156082#msg156082
ابو نور
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 1,042


لندعم معا القناة الفضائيه الجديده للفكراللاديني


الجوائز
« رد #9 في: 08/04/2011, 14:24:34 »

هذا ما أطلبه دائما من مدعى الإعجاز . هم معهم كتاب الله منذ 1400 عام و أكثر . فليجتهدوا و يخرجوا لنا الإعجاز الجديد قبل أن يكتشفه الغرب الكافر و يكون لهم السبق.

هيهات هيهات.   smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 حلوة هيهات دى .  smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12
هاك هذا الاعجاز الطازج ................ورجاء رجاء لا تضحك :

{وَهُوَ الَّذِي خَلَق السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاء لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَلَئِن قُلْتَ إِنَّكُم مَّبْعُوثُونَ مِن بَعْدِ الْمَوْتِ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِنْ هَـذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ }هود7

ثبت زغلوليا ان الماء سبق خلق مجرة درب التبانه بـ 150,6662 مليار سنه
حيث تم اكتشاف صنبورة ماء في طرف المجره من قبل فريق بحث هولندي ...والاعجاز انها كانت مفتوحه على الاخر ..
فمن اخبر ذلك محمد منذ 1432 سنه ... thinking
ها .....اعجاز وله اييييييييييييييييييييييه يا زلمه !!!!
سجل

لا يمكننى ان اقنع نفسى ان الهاً خيراً و قادراً على كل شىء قد خلق عمداً دبوراً طفيلياً ليتغذى على اجساد اليساريع الحية او قطة تلهو بالفئران
http://smf.il7ad.org/smf/index.php?topic=13754.msg156082#msg156082
ram
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 7,244


صلعمى سابقا ملحد راديكالى حاليا .


الجوائز
« رد #10 في: 08/04/2011, 16:12:40 »

هاك هذا الاعجاز الطازج ................ورجاء رجاء لا تضحك :

{وَهُوَ الَّذِي خَلَق السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاء لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَلَئِن قُلْتَ إِنَّكُم مَّبْعُوثُونَ مِن بَعْدِ الْمَوْتِ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِنْ هَـذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ }هود7

ثبت زغلوليا ان الماء سبق خلق مجرة درب التبانه بـ 150,6662 مليار سنه
حيث تم اكتشاف صنبورة ماء في طرف المجره من قبل فريق بحث هولندي ...والاعجاز انها كانت مفتوحه على الاخر ..
فمن اخبر ذلك محمد منذ 1432 سنه ... thinking
ها .....اعجاز وله اييييييييييييييييييييييه يا زلمه !!!!

اعجاز  sad 11 sad 11 sad 11 sad 11 sad 11 sad 11 sad 11 sad 11 sad 11
سجل

(والخيل والبغال والحمير لتركبوها) ( النحل الثامنة)
(أَفَلَا يَنظُرُونَ إِلَى الابِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ) {17)}[ الغاشية ] .
 هل هذا كلام اله ام راعى غنم.؟
 إن كنت تعتقد أنك فى منتدى بارك الله فيك فأنت مخطئ !! smile 12
 كوننا ولدنا مسلمين لا يعنى بالضرورة أن نبقى أغبياء !®
ظننت
عضو جديد
*
غير متصل غير متصل

رسائل: 48


الجوائز
« رد #11 في: 08/04/2011, 18:08:49 »

مرحبا

الملحد  sad 11 يكذب الكذبة ويصدقها  sad 11
الملحد الذي عمم هنا بكلام قوي وبعبارات رنانة صادمة  sad 11 يصدقها  هو ويصدقها غيره من من يصفقوا له  sad 11
تناسي سيادته انه ملحد عربي
وبالتالي نتمني ان يعدد لنا انجازات الملحدين العرب في المحافل الدولية والعلمية ، هيا تفضل واتحفنا بانجازاتكم العلمية الرائعة التي حققتموها بعد ما تخلصتم من الدين وتاثيره السلبي عليكم  ، ثم ارجو ان تشنف اسماعنا بمدي الفرق الرهيب العجيب    في انجازاتكم العلمية المتحققة  smile 12  ، بين ما كنتم عليه وانتم مسلمين وبين ما انتم عليه الآن من الحاد
رجاء لا تذكرنا  هنا بعلماء الغرب  ، فنحن نتكلم عن شرط واحد فاصل بين العلم والجهل  sad 11 تبنيته سيادتكم وبنيت عليه كل موضوعك الا وهو (الاسلام)

علماء المسلمين هم من علموا العالم كله في وقت لم يكن لكم انتم حس ولا خبر وكنتم تجلسوا في بيوتكم ،  الاسلام حث علي العلم والتعلم والاخذ بالاسباب والسعي لاعمار الكون والتفكر والتدبر فيه ومشي علماؤه علي خطوات البحث العلمية  ، وهذه امور مثبته في ديننا عندما طبقها المسلمون قديما حققوا نجاح لم تحققه الحضارات المواكبة لهم وقتها

الدينا دول والحضارات تمر بمراحل قوي وضعف لو كنت تعلم  او انك لا تعلم  thinking 2

وتعميمك الرائع بتجاهل رائع تحسد عليه لما قدمته امة الاسلام للعالم عندما كانت لها حضارة علمت العالم كيف يكون العلم والبحث في كل العلوم ينم علي ان ما يحركك في كتابتك هو كرهك لكل ما هو مسلم ولا موضوعية في ما تكتب

 ما معني كلمة "سنافر" اصلا  smile 12
يبدو ان هذه  الثقافه توقفت عند افلام الكارتون  smile 12

تحية  tulip
« آخر تحرير: 08/04/2011, 18:12:36 بواسطة ظننت » سجل

وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما
simo
عضو ذهبي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 554



الجوائز
« رد #12 في: 09/04/2011, 00:51:33 »

سيد زورو

اذا انتقدنا ........علينا ان ننتقد الاسلام لا المسلمين

سجل
Atom
عضو فضي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 351


لو احبني إله الإسلام لا ما تركني اكفر بكل اديانه


الجوائز
« رد #13 في: 09/04/2011, 02:05:41 »

السيد زرور  tulip

هل تنجب النعام شيئ الا نعام ...و ما يورثه النعام الا غرس الرؤوس فى الوحل ... هذا حال المسلميين
إذا كانو فى موقف الأقوياء نشرو الرعب و فتحو البلدان بالرعب و السيوف ... و اذا كان فى موقف ضعف قالو كنا اقوياء و هذا هو حال الأمم مرة اقوياء و مرة ضعفاء ...و لكمن لا يعلمون انهم متأخريين بمئات السنيين ... و لا يدرون ما يسمعون به على التكنولوجيا التي تحيرهم و لا يعلمون من اين يبدئون التفكير فيها انها الا رذاذ و فتات العالم الغربي و ما يخفى لا يحلمون به حتى فى الأفلام الخيالية ...

اتركوهم على هذا الحال ... غسيل المخ فظيع...  حدود العقل هي السبب ... و هل تستطيع ملئ دلو سعته 10ل مثلا بـ100ل 

مثل ما قال لي احد الزملاء فى احدى المشاركات ... انت تعطيهم اكثر من اللازم  thinking 2

فعلا سنافير ...تجدهم على المباشر يأخذون من مصدر علمي لتقوية إعجازهم  ثم ينكرون هذا المصدر فى صفحات اخرة لأنه لا يخدمهم من جهة اخرة ....

للجميع  Rose
سجل

إنسان حر يعيش بين العبيد..
الديانـــــات كلـــــها أساطيــر و خيال بشري
انا مجــــــرد طاقـــــة تبحـــث عن مصدرها

لا احسن العربية كثيرا فلا تلومونني ^^
zoro22
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 4,515


زورو ...... أول سيف في الإلحاد ..


WWW الجوائز
« رد #14 في: 09/04/2011, 12:37:37 »

مرحبا

الملحد  sad 11 يكذب الكذبة ويصدقها  sad 11
الملحد الذي عمم هنا بكلام قوي وبعبارات رنانة صادمة  sad 11 يصدقها  هو ويصدقها غيره من من يصفقوا له  sad 11
تناسي سيادته انه ملحد عربي
وبالتالي نتمني ان يعدد لنا انجازات الملحدين العرب في المحافل الدولية والعلمية ، هيا تفضل واتحفنا بانجازاتكم العلمية الرائعة التي حققتموها بعد ما تخلصتم من الدين وتاثيره السلبي عليكم  ، ثم ارجو ان تشنف اسماعنا بمدي الفرق الرهيب العجيب    في انجازاتكم العلمية المتحققة  smile 12  ، بين ما كنتم عليه وانتم مسلمين وبين ما انتم عليه الآن من الحاد
رجاء لا تذكرنا  هنا بعلماء الغرب  ، فنحن نتكلم عن شرط واحد فاصل بين العلم والجهل  sad 11 تبنيته سيادتكم وبنيت عليه كل موضوعك الا وهو (الاسلام)

علماء المسلمين هم من علموا العالم كله في وقت لم يكن لكم انتم حس ولا خبر وكنتم تجلسوا في بيوتكم ،  الاسلام حث علي العلم والتعلم والاخذ بالاسباب والسعي لاعمار الكون والتفكر والتدبر فيه ومشي علماؤه علي خطوات البحث العلمية  ، وهذه امور مثبته في ديننا عندما طبقها المسلمون قديما حققوا نجاح لم تحققه الحضارات المواكبة لهم وقتها

الدينا دول والحضارات تمر بمراحل قوي وضعف لو كنت تعلم  او انك لا تعلم  thinking 2

وتعميمك الرائع بتجاهل رائع تحسد عليه لما قدمته امة الاسلام للعالم عندما كانت لها حضارة علمت العالم كيف يكون العلم والبحث في كل العلوم ينم علي ان ما يحركك في كتابتك هو كرهك لكل ما هو مسلم ولا موضوعية في ما تكتب

 ما معني كلمة "سنافر" اصلا  smile 12
يبدو ان هذه  الثقافه توقفت عند افلام الكارتون  smile 12

تحية  tulip


يبدو أنك لم تسمع بالطبيب الرازي و لا بإبن سينا الذي لقبه ابن القيم بشيخ الملحدين هؤلاء هم أجدادنا الملاحدة

و القائمة تطول  

و نحن أمة الإلحاد لا فرق بين أجنبي و لا عربي و لا قديم و لا جديد .. نحن أمة واحدة .

« آخر تحرير: 09/04/2011, 12:42:00 بواسطة zoro22 » سجل

        أين أجد من يفوقني جــحــودا لأستمتع بتعــــاليـــــمه ..
 لا تقرؤوا القرآن على قبري فإني أريد أن أموت وثنيـــــــــــا شريفـــــــــا
          لتزدادوا كفرا زورونا على 
 http://www.youtube.com/user/el7adTv
ارتباطات:
صفحات: [1] 2 3 للأعلى طباعة 
 |  نقد الايمان والاديان  |  الدين الاسلامي  |  موضوع: نداء الى سنافر الإعجاز .... « قبل بعد »
وصلة للتقويم وصلة للتقويم
انتقل إلى:  

free counters Arab Atheists Network
المواضيع المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط والادارة غير مسؤولة عن محتواها