|  منوعات  |  شخصيات  |  موضوع: حسن نصرالله ....... غيفارا الشرق « قبل بعد »
صفحات: 1 ... 12 13 14 15 16 [17] للأسفل طباعة
التقييم الحالي: *****
الكاتب موضوع: حسن نصرالله ....... غيفارا الشرق  (شوهد 25535 مرات)
أدونـيــس
المعرف السابق: ADONIS‏
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 1,850


إله جبيل..


الجوائز
« رد #240 في: 12/10/2010, 21:34:06 »

قد أكون شيوعي الهوى في الحديث عن النضال واحترم قصة نضال الشيوعية وأستشهد كثيرا.. لدي نزعة يسارية ما!
لكني لست يساريا ولا يمينيا ولا حتى وسطي!
أنا الثلاثة معا أختار الأصلح من كل فكر..
تحياتي كارلوس
سجل

يا رب الكون أيها الحب...
أمطر علينا من غيثك النوراني لو قطرة... كي نصبح آلهة...
أحبكم جميعا...

إله جبيل..
أدونـيــس
المعرف السابق: ADONIS‏
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 1,850


إله جبيل..


الجوائز
« رد #241 في: 12/10/2010, 21:35:16 »

تصحيح:
وأستشهد كثيرا بها كمثال
سجل

يا رب الكون أيها الحب...
أمطر علينا من غيثك النوراني لو قطرة... كي نصبح آلهة...
أحبكم جميعا...

إله جبيل..
غابريللا
عضو بلاتيني
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 879


الى اليســار دُر


الجوائز
« رد #242 في: 13/10/2010, 05:38:48 »

شكلك ناوية تفرجيني نجوم الظهر blue_face blue_face blue_face blue_face kisses

 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12
ولوووو رفيقي العزيز
انا ما بفرجيك الا كل خير  kisses kisses
سجل

نحن عرب والعروبة قضيتنا ونحن لبنانيون ولبنان هدفنا ونحن احرار والحرية طريقنا وترتفع الصرخة مدوية
اننا شـيـوعـيـون
 
غابريللا
عضو بلاتيني
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 879


الى اليســار دُر


الجوائز
« رد #243 في: 13/10/2010, 05:40:40 »

بعرف بعرف وانا عم بمزح كمان... بس صدقني فيك تكون شيوعي بلا ما تنتمي للحزب، فيك تكون شيوعي لحالك.     kisses kisses

انا شيوعية و لحالي
بقصد اني غير منتمية للحزب الشيوعي
 Rose Rose Rose
سجل

نحن عرب والعروبة قضيتنا ونحن لبنانيون ولبنان هدفنا ونحن احرار والحرية طريقنا وترتفع الصرخة مدوية
اننا شـيـوعـيـون
 
TAREQ
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 2,952



الجوائز
« رد #244 في: 13/10/2010, 21:46:36 »


أرجو عدم سرقة إنجازات الإسلام ، أو إنجازات الشخصيات الإسلامية ..
عـــــــــاش نـصـــرالله ، وعـــــــاشت المقاومة الإســــــلامــيـــة فـي لبنان ..

سجل

BLUE EYES
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 4,878


قلب بلا كلمات خيرمن كلمات بلا قلب


الجوائز
« رد #245 في: 15/10/2010, 18:18:59 »

انا شيوعية و لحالي
بقصد اني غير منتمية للحزب الشيوعي
 Rose Rose Rose

بعتذر منك غابريللا عزيزتي بس اسمحيلي اقول لك

من ردودك ومشاركاتك بسهولة ممكن حد يعرف انك شيوعية عندك اخذتيها  بالورائة وليس بالقراءة والتعمق فيها وبافكارها .


بتذكريني بالمسلم الذي يقول الاسلام دين رحمة ومحبة وهو لا يعرف شيئ مافي داخله وماذا حصل في تاريخه , وماذا فعل وقدم للبشرية .

 kisses tulip
« آخر تحرير: 15/10/2010, 18:23:57 بواسطة BLUE EYES » سجل

أحبــــــك .....فأنت الحي الذي لا يموت في داخلي .
أحبــــــك .....أحبك... لأن قلبي لم يعد يتسع لسواك.
غابريللا
عضو بلاتيني
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 879


الى اليســار دُر


الجوائز
« رد #246 في: 04/12/2010, 07:24:49 »

بعتذر منك غابريللا عزيزتي بس اسمحيلي اقول لك

من ردودك ومشاركاتك بسهولة ممكن حد يعرف انك شيوعية عندك اخذتيها  بالورائة وليس بالقراءة والتعمق فيها وبافكارها .


بتذكريني بالمسلم الذي يقول الاسلام دين رحمة ومحبة وهو لا يعرف شيئ مافي داخله وماذا حصل في تاريخه , وماذا فعل وقدم للبشرية .

 kisses tulip




مقتبس من: غابريللا في 13/10/2010, 08:40:40
انا شيوعية و لحالي
بقصد اني غير منتمية للحزب الشيوعي
 Rose Rose Rose

بعتذر منك غابريللا عزيزتي بس اسمحيلي اقول لك

من ردودك ومشاركاتك بسهولة ممكن حد يعرف انك شيوعية عندك اخذتيها  بالورائة وليس بالقراءة والتعمق فيها وبافكارها .


بتذكريني بالمسلم الذي يقول الاسلام دين رحمة ومحبة وهو لا يعرف شيئ مافي داخله وماذا حصل في تاريخه , وماذا فعل وقدم للبشرية .

هذا رد من العزيزة بلو ايز في شريط في الساحة السياسية
و أردت الرد عليه من وقتها
لكن لسوء حظنا جميعا,تم ايقاف المنتدى وقتها
لذلك تسمحلي العزيزة بلو ان ارد عليها هنا

بما انك صديقتي طرحتي رايك الغير صحيح و الغير دقيق بتاتا بمعلوماتي و انتمائاتي السياسية
اسمحيلي ان ابدي رايي انا بك كفتاة عربية فى منتدى ملحدين عرب,اراك ضعيفة جدا في الساحة السياسية ككل
فانت ترددين نفس الكلمات و اعتقد انك لا تقرئين حتى ردود من يخالفك الرأى
اتمنى لك التوفيق و الخروج من القوقعة الشرقية التي تختبئين بها رغم وجودك ببلد احلامك المثالي للحرية

انا شيوعية عن قناعة و قراءة و ادراك
و لا أجهل تاريخه و حاضره و ما قدّم
الا انني لا أناقش بعض الاعضاء .... لانني احترم أفكارهم و مبادءهم و رأيهم
و لانني على قناعة تامة بالمثل القائل ( لا حياة لمن تنادي)
هناك مواضيع غنية جدا في المنتدى في ساحاتها المتنوعة ( الفلسفة و المادة و الجدل و الاقتصاد و السياسة .......)
فمن اراد فليقرأ

شكرا  Rose Rose Rose
سجل

نحن عرب والعروبة قضيتنا ونحن لبنانيون ولبنان هدفنا ونحن احرار والحرية طريقنا وترتفع الصرخة مدوية
اننا شـيـوعـيـون
 
BLUE EYES
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 4,878


قلب بلا كلمات خيرمن كلمات بلا قلب


الجوائز
« رد #247 في: 07/12/2010, 20:55:14 »





لكن لسوء حظنا جميعا,تم ايقاف المنتدى وقتها
لذلك تسمحلي العزيزة بلو ان ارد عليها هنا

بما انك صديقتي طرحتي رايك الغير صحيح و الغير دقيق بتاتا بمعلوماتي و انتمائاتي السياسية
اسمحيلي ان ابدي رايي انا بك كفتاة عربية فى منتدى ملحدين عرب,اراك ضعيفة جدا في الساحة السياسية ككل
فانت ترددين نفس الكلمات و اعتقد انك لا تقرئين حتى ردود من يخالفك الرأى
اتمنى لك التوفيق و الخروج من القوقعة الشرقية التي تختبئين بها رغم وجودك ببلد احلامك المثالي للحرية

انا شيوعية عن قناعة و قراءة و ادراك
و لا أجهل تاريخه و حاضره و ما قدّم
الا انني لا أناقش بعض الاعضاء .... لانني احترم أفكارهم و مبادءهم و رأيهم
و لانني على قناعة تامة بالمثل القائل ( لا حياة لمن تنادي)
هناك مواضيع غنية جدا في المنتدى في ساحاتها المتنوعة ( الفلسفة و المادة و الجدل و الاقتصاد و السياسة .......)
فمن اراد فليقرأ

شكرا  Rose Rose Rose


طبعاً هذا رأيك عزيزتي وأنا أحترمه

لكن انا عمري ما أدعيت أني خبيرة في السياسة ولا بفهم بيها بالعكس أنا دائماً أقول أني تعلمت وبدات أهتم بالسياسة لما عرفت هذا المنتدى ومعلوماتي ضعيفة جداً وخصوصاً عن مناطق الشرق الاوسط

لكن على الاقل بحاول أقرأ واشارك واطور من نفسي

وبعمل مواضيع وعندي أفكار أضعها والساحة السياسية تشهد بذلك

لكن هل ممكن أن تقولي لي أنت موضوع واحد كتبتيه عن توجهك السياسي الذي أنت متعمقة بيه لهذه الدرجة

وتتباهيين أنك قاريئ ومطلعة وبتفهمي ونحن الجهال والي مانعرف شيئ ؟

أنظري الى ردودك والكل يشهد عليها

عبارة عن تصفيق وتهليل لهذا وذاك الذي يوافقك الراي ولا شيئ سواها

ولا حتى رديتي على أبسط شبهة من أي زميل عن الموضوع سوى بالتهرب والاستهزاء وعمل من الموضوع  ألي عاجبوا عاجبوا ألي ماعاجبوا يضرب راسوا بالحيط

وأفتخر أني شرقية وطباعي شرقية وأعيش في قوقعتي الشرقية وسأظل ذلك أينما تواجدت .. kisses


 kisses Rose
سجل

أحبــــــك .....فأنت الحي الذي لا يموت في داخلي .
أحبــــــك .....أحبك... لأن قلبي لم يعد يتسع لسواك.
أناركي
عضو بلاتيني
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 761


حقوق الإنسان


الجوائز
« رد #248 في: 07/12/2010, 22:34:30 »

ما هذه السذاجة يا رفيقة

كل حروب هذا الشخص هي في سبيل تقوية الطائفية الشيعية في لبنان ... وللأسف الشديد فإن النظام السوري ومن ورائه الإيراني استطاعا تجنيد أغلب أبناء هذه الطائفة في خندق واحد ... قتلوا التنوع في هذه الطائفة منذ سلسلة الاغتيالات التي طالت القيادات التقدمية لدى الشيعة .. القيادات غير الطائفية التي بنت جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية وكانت تقاوم إسرائيل من منطلقات الحق والضمير وليس من منطلقات تقوية طائفة حليفة لسوريا لحفظ التوازنات داخل لبنان لمصلحة سوريا ... هناك تفاهم إيراني-سوري على اقتسام العراق ولبنان ... إيران طموحها ابتلاع العراق .. وسوريا لا تطمح للجولان ولا تعمل لأجله ... سوريا تكتفي بابتلاع لبنان ... وإسرائيل فاهمة الحكي .. والموضوع آخر حلاوة ... المحور الآخر (ما يسمى محور الاعتدال) هو محور خياني عمالي أشكرة خبر (يعني عينك عينك) ... لا أتوقع من أي رفيق شيوعي أن يقف ضد حزب الله وهو يقاتل إسرائيل .. أو أن يؤيد ضربة أمريكية-سعودية-إسرائيلية على إيران وشعب إيران ... أكيد لأ ... مرحليا نصر الله حليف طالما أنه يقاتل إسرائيل .. ولكن الانبهار بهذا الطائفي الظلامي إلى هذه الدرجة وتشبيهه بجيفارا العظيم جريمة بكل المقاييس..

ولكن لا أعتب عليك وأنت شيوعية على راسك (لست حزبية) لقولك هذا الكلام .. فهناك رفاق حزبيون يقولون هذا الكلام .. أحدهم قال لي بنرفزة مرة أن السخرية من حزب الله والنظام السوري العظيم جريمة!!!
« آخر تحرير: 07/12/2010, 22:39:25 بواسطة أناركي » سجل

لاسلطوي !
غابريللا
عضو بلاتيني
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 879


الى اليســار دُر


الجوائز
« رد #249 في: 08/12/2010, 06:39:30 »


طبعاً هذا رأيك عزيزتي وأنا أحترمه

لكن انا عمري ما أدعيت أني خبيرة في السياسة ولا بفهم بيها بالعكس أنا دائماً أقول أني تعلمت وبدات أهتم بالسياسة لما عرفت هذا المنتدى ومعلوماتي ضعيفة جداً وخصوصاً عن مناطق الشرق الاوسط

لكن على الاقل بحاول أقرأ واشارك واطور من نفسي

وبعمل مواضيع وعندي أفكار أضعها والساحة السياسية تشهد بذلك

لكن هل ممكن أن تقولي لي أنت موضوع واحد كتبتيه عن توجهك السياسي الذي أنت متعمقة بيه لهذه الدرجة

وتتباهيين أنك قاريئ ومطلعة وبتفهمي ونحن الجهال والي مانعرف شيئ ؟

أنظري الى ردودك والكل يشهد عليها

عبارة عن تصفيق وتهليل لهذا وذاك الذي يوافقك الراي ولا شيئ سواها

ولا حتى رديتي على أبسط شبهة من أي زميل عن الموضوع سوى بالتهرب والاستهزاء وعمل من الموضوع  ألي عاجبوا عاجبوا ألي ماعاجبوا يضرب راسوا بالحيط

وأفتخر أني شرقية وطباعي شرقية وأعيش في قوقعتي الشرقية وسأظل ذلك أينما تواجدت .. kisses


 kisses Rose


عزيزتي بلو أيز
أحترم شخصك جدا
وأتمنى ان نأخد من شرقيتنا ايجابياتها و نترك سيئاتها (برأي الشخصي)

بخصوص الساحة السياسية
أتحاشى الرد و كتابة المواضيع لضعف لغتي العربية
ما أسهل copy  paste من الجرائد اليومية الطازجة
انا من 10 سنوات فقط أعمل و أسكن الوطن العربي في بلدي لبنان
قبل هذا الوقت ولدت و تعلمت في الخارج
أتكلم العربية و لم أبدأ بكتابة جملة كاملة الا في منتدى الادينيين العرب لفترة قصيرة و من ثم هنا
أخجل بهذا لكوني عربية أممية تفتخر بعروبتها
لكن طبعي العربي الناري يجعلني سهلة الاستفزاز
و لا أرضى بكلمة خاطئة عن مبادئي التي أفقهها جيدا جدا
او بظلم أبطالي الذين هم مثل أعلى لي في التضحية و المساواة و العدالة الاجتماعية و غيرها
و هذا خطأ مني....لكن الطبع يغلب التطبع
لا أحب توضيح او كتابة أمور تخصني
فقط لان البعض سيفهمها بشكل غير لائق او بغير محله


تحياتي  Rose Rose
سجل

نحن عرب والعروبة قضيتنا ونحن لبنانيون ولبنان هدفنا ونحن احرار والحرية طريقنا وترتفع الصرخة مدوية
اننا شـيـوعـيـون
 
غابريللا
عضو بلاتيني
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 879


الى اليســار دُر


الجوائز
« رد #250 في: 08/12/2010, 06:49:37 »

ما هذه السذاجة يا رفيقة

كل حروب هذا الشخص هي في سبيل تقوية الطائفية الشيعية في لبنان ... وللأسف الشديد فإن النظام السوري ومن ورائه الإيراني استطاعا تجنيد أغلب أبناء هذه الطائفة في خندق واحد ... قتلوا التنوع في هذه الطائفة منذ سلسلة الاغتيالات التي طالت القيادات التقدمية لدى الشيعة .. القيادات غير الطائفية التي بنت جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية وكانت تقاوم إسرائيل من منطلقات الحق والضمير وليس من منطلقات تقوية طائفة حليفة لسوريا لحفظ التوازنات داخل لبنان لمصلحة سوريا ... هناك تفاهم إيراني-سوري على اقتسام العراق ولبنان ... إيران طموحها ابتلاع العراق .. وسوريا لا تطمح للجولان ولا تعمل لأجله ... سوريا تكتفي بابتلاع لبنان ... وإسرائيل فاهمة الحكي .. والموضوع آخر حلاوة ... المحور الآخر (ما يسمى محور الاعتدال) هو محور خياني عمالي أشكرة خبر (يعني عينك عينك) ... لا أتوقع من أي رفيق شيوعي أن يقف ضد حزب الله وهو يقاتل إسرائيل .. أو أن يؤيد ضربة أمريكية-سعودية-إسرائيلية على إيران وشعب إيران ... أكيد لأ ... مرحليا نصر الله حليف طالما أنه يقاتل إسرائيل .. ولكن الانبهار بهذا الطائفي الظلامي إلى هذه الدرجة وتشبيهه بجيفارا العظيم جريمة بكل المقاييس..

ولكن لا أعتب عليك وأنت شيوعية على راسك (لست حزبية) لقولك هذا الكلام .. فهناك رفاق حزبيون يقولون هذا الكلام .. أحدهم قال لي بنرفزة مرة أن السخرية من حزب الله والنظام السوري العظيم جريمة!!!


عزيزي
انا أتبنى و أتقبل وأعمل بكل بيانات الحزب و أعتبر نفسي محزبة
ليس من الضروري الانتساب رسميا لاكون شيوعية

يكفي ان يُحارب نصر الله اسرائيل
و يُدافع عن جنوب لبنان
و يكون شوكة في عين أمريكا .....لأعتبره انا و كل شيوعي لبناني انه جيفارا الشرق

دافعت عنه في شريطي هذا بما فيه الكفاية
لن أكرر

شكرا لمشاركتك  Rose Rose Rose
سجل

نحن عرب والعروبة قضيتنا ونحن لبنانيون ولبنان هدفنا ونحن احرار والحرية طريقنا وترتفع الصرخة مدوية
اننا شـيـوعـيـون
 
ارتباطات:
صفحات: 1 ... 12 13 14 15 16 [17] للأعلى طباعة 
 |  منوعات  |  شخصيات  |  موضوع: حسن نصرالله ....... غيفارا الشرق « قبل بعد »
وصلة للتقويم وصلة للتقويم
انتقل إلى:  

free counters Arab Atheists Network
المواضيع المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط والادارة غير مسؤولة عن محتواها