|  الآداب و الفنون  |  المسرح و السينما  |  موضوع: سرقات مخجلة « قبل بعد »
صفحات: 1 [2] 3 4 5 6 7 ... 9 للأسفل طباعة
التقييم الحالي: *****
الكاتب موضوع: سرقات مخجلة  (شوهد 23083 مرات)
فينيق
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 10,374


مُلحد بفضلْ الله, لا بفضلْ داروينْ!


الجوائز
« رد #15 في: 02/04/2010, 23:38:16 »

يوجد نقص بالمداخلة عذراً

السينما المصرية تتميز عموما بغزارة الانتاج وفقر بالمواضيع

 
سجل

 أبو نظير .. للجماعة أمير: الذي منُّو وربّي يسّر !
http://ateismoespanarab.tk
 الحاصل في العالم العربي الآنْ .. ثورات تقتلع كل طغيانْ!
<a href="http://www.youtube.com/watch?v=_V8mxlq9ZsM" target="_blank">http://www.youtube.com/watch?v=_V8mxlq9ZsM</a>
مش فاهم
المعرف السابق: عضو محبوب بشدة
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 1,137



الجوائز
« رد #16 في: 03/04/2010, 01:01:24 »

أحييك مش فاهم .. اللي فاهم القصّة كلها  kisses

تابعت دراما المخابرات المصرية كلها .. اظن انه لم يفتني لا مسلسل ولا فيلم .. لم يعلق بذهني إلا عبارة تمّ تداولها بين بطل المسلسل او الفيلم واحد اقربائه

يكونان على درج المنزل مثلاً .. او جانب التكسي .. او على الهاتف

القريب: لا إله إلا الله
بطل الفيلم او المسلسل: محمد رسول الله

آكشن
  smile 12

 smile 12 smile 12 smile 12 smile 12

 ايضا هناك عبارات تتردد دائما في جميع الافلام :

 انا عايز اتوب بس مش عارف
 
 لازم انساها , لازم

 لازم اضحي علشانه , لازم ينساني

الجوازة دي مش ممكن تتم

 هسلم نفسي وامري الى الله

البوليس مش هيقدري يحميكي

 نزل المسدس , ممكن السلاح يتطول

 اخذوا الشيطان يا ولاد

 اقلبوا الدنيا عليه لغاية ما تلاقوه

 انا عايزو حي عشان اموته بايدي

 اللي هيقرب مني هفرغ المسدس ده في دماغة

 اي حد هيتحرك هضرب في المليان
 
بنعمل كل ده عشان مصر

 انا مبخافش غير من ربنا

 برئ , برئ , والله العظيم برئ

 مش عارف اقولك ايه , بس انتي اكيد فهمتيني

 
سجل

مدونة مش فاهم

 يجب ان انادي بانني غير مؤمن بأي شئ , ان اعلى فكرة في نظري هي ان الاله غير موجود , تاريخ الانسانية بأسره يشهد لي , حتى الآن كان الانسان يخلق الها كي يعيش دون ان ينتحر , انا وحدي ولاول مرة في تاريخ العالم ارفض ان اخترع الها
ريما
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 1,601


الجوائز
« رد #17 في: 03/04/2010, 17:38:45 »



ومن الجمل التي تتكرر جملة :

_ كلهم بيقولوا كده في الاول

تحديدا لما يقبض البوليس على فتيات الدعارة واحداهن تصرخ (مظلومة) .
سجل
Water
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 1,156


Masquerade .. Masquerade


الجوائز
« رد #18 في: 03/04/2010, 21:08:43 »



الجوازة دي مش ممكن تتم



الجوازة دي لا يمكن تتم


أحمد .. اعقل يا أحمد ( لما احمد يبقى ماسك مسدس و ناوي يضرب بيه واحد أو واحدة .. يكون هو ده الرد )
فأحمد يرد : و انتي خليتي فيّا عقل؟!!!


أنا لا يمكن اقبل بالوضع ده

و النبي رقدة السرير دي هي اللي هتعييك

هتعمل ايه يا مجنون؟














سجل

.. and it sings of a time we once knew .. a time when all I could breathe was you
but seasons never remain the perfect shade .. our love's not the same .. so we must ..
change
Nichol∆s Urƒe
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 3,989



الجوائز
« رد #19 في: 03/04/2010, 21:17:28 »

دي مصر يا عبلة
سجل

Water
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 1,156


Masquerade .. Masquerade


الجوائز
« رد #20 في: 03/04/2010, 21:17:49 »



سجل

.. and it sings of a time we once knew .. a time when all I could breathe was you
but seasons never remain the perfect shade .. our love's not the same .. so we must ..
change
ريما
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 1,601


الجوائز
« رد #21 في: 03/04/2010, 21:23:08 »


 اقلبوا الدنيا عليه لغاية ما تلاقوه

 

عايزكو تإبوا وتغطسوا و ....
سجل
Michael Faraday
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 1,518



الجوائز
« رد #22 في: 03/04/2010, 21:35:51 »

فيلم التوربيني مسروق من الفيلم الأمريكي Rain Man حيث قام أحمد رزق بتمثيل الدور الذي مثله داستن هوفمان
و قام شريف منير بتمثيل الدور الذي مثله توم كروز





فاز الفيلم - بنسخته الأمريكية طبعا - بأربع جوائز أوسكار و 19 جازة أخرى و 13 ترشيحا

أوسكار أفضل ممثل لداستن هوفمان و أوسكار أفضل إخراج لباري ليفنسون و أوسكار أفضل صورة لمارك جونسون و أوسكار أفضل قصة لباري مورو و رونالد باس و قد تم تقديم الفيلم سنة 1988 و قد ترشح لأربع أوسكارات أخرى

يتكلم الفيلم عن مرض التوحد و ما قد يظهر على المريض من عوارض قد تكون خارقة من جهة الذاكرة القوية و الحفظ , و استغلال أخوه له بربح المال من لعب البوكر ...
من أروع الأفلام التي شاهدت على الإطلاق ..

تحياتي مش فاهم  tulip
« آخر تحرير: 03/04/2010, 21:39:09 بواسطة Michael Faraday » سجل
فينيق
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 10,374


مُلحد بفضلْ الله, لا بفضلْ داروينْ!


الجوائز
« رد #23 في: 03/04/2010, 21:41:33 »

عزيزي مش فاهم .. هل يوجد سرقة ما بافلام احمد حلمي؟

طبعا رأيت كل افلامه وهو يُضحكني بطريقة تفوق إضحاكي من قبل عادل إمام مثلا على صعيد الكوميديا في مصر

 
kisses tulip
سجل

 أبو نظير .. للجماعة أمير: الذي منُّو وربّي يسّر !
http://ateismoespanarab.tk
 الحاصل في العالم العربي الآنْ .. ثورات تقتلع كل طغيانْ!
<a href="http://www.youtube.com/watch?v=_V8mxlq9ZsM" target="_blank">http://www.youtube.com/watch?v=_V8mxlq9ZsM</a>
Q8
عضو بلاتيني
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 896


الجوائز
« رد #24 في: 03/04/2010, 21:50:56 »

نعم مخجله

« آخر تحرير: 03/04/2010, 21:53:19 بواسطة Q8 » سجل
Nichol∆s Urƒe
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 3,989



الجوائز
« رد #25 في: 03/04/2010, 23:36:18 »


ذكرني هذا الشريط  بهذه المقالة :



من كتاب عمر طاهر : ابن عبدالحميد الترزي :

السينيما المصرية في الثمانينات :

فصل من كتاب ابن عبد الحميد الترزي...للمؤلف المصري الشاب : عمر طاهر..


كيف تعرف انك تشاهد فيلما من انتاج مابعد اغتيال السادات؟


اقوى ما يمكن به تمييز افلام الفترة هو اسماؤها :كانت التسمية تعتمد على ثلاث افكار، الأولى :

الآيات القرآنية :


ثالثهما الشيطان
وبالوالدين احسانا
ان ربك لبالمرصاد
كيدهن عظيم
الانس والجن

والفكرة الاولى ترد على الفكرة الثانية بانحياز للشياطين :


الشيطان يعظ
الشيطان يغني
الأرملة والشيطان
لست شيطانا
اصدقاء الشيطان
شيطان من عسل

أما الفكرة الثالثة فكانت وجودية تماما وبعيدة تماما عن حسابا الدين  والشياطين ،واعتمدت على اسماء المناطق الشعبية :

وكالة البلح
فتوات الحسينية
الباطنية
الدرب الاحمر
روض الفرج
الفحامين
جدعان باب الشعرية
اسوار المدابغ
السلخانة



اختفى الجاكيت القطيفة المميز للفترة السابقة ، اصبحت البدلة كلها قطيفة ! تغير مقاس الياقات وعادت لحجمها شبه الطبيعي،ولكن واكب هذا ظهر الصديري ذو الازرار
 الستة المصنوع من نفس قماش البدلة،،وبمرور الوقت ظهرت البدل التي ينفع ان تشمر اكمامها،، لتفاجا ان الكم من الداخل مبطن بطبقة من الساتان تأخذ لونا غير لون البدلة،ثم سيطرت الجواكت الجينز لفترة ،الى ان ظهر وائل نور بالبنطلون الباجي المنفوخ ذو الكسرات المتعددة والحزام الرفيع ،0 استغنى عنه وائل نور سريعا لبقية ابناء جيله واصبح يكتفي بالظهور بالشورت ،والفانلة الكت ،والجينز، والانسيال الذهب العريض )



اما بالنسبة للنجمات فالاسترتش كان ملك الفترة بلا منازع.





اختفت السوالف بالتدريج ،مع ظهور موضة الشنب بمختلف مقاساته،واصبحت الموضة هي ( شعر الصدر ) ،ألى ان ظهر شباب الفترة ، محسن محي الدين وهشام سليم وهم "فارقين شعرهم من النص ) .

تتميز ذه الفترة بسيطرة المراة على الشاشة شكلا ومضمونا ،كانت السيطرة مزدوجة ،طرفاها نادية الجندي ونبيلة عبيد،حيث تم قسيم الأمور بينهما بالعدل،سيطرت نادية الجندي على المناطق الشعبية ،( الباطنية ووكالة البلح وغيرهما ) الأمر الذي منحها لقب ( نجمة الجماهير ) ،على صراعنا مع اسرائيل ،( حيث انتصرت على اسرائيل في افلام كثيرة اهما مهمة في تل ابيب) وسيطرت نبيلة عبيد  على المناطق الراقية البرجوازية ،( ايام في الحلال، العذراء والشعر الأبيض،ارجوك اعطني هذا الدواء ) .فاستحقت لقب نجمة مصر الأولى على وزن سيدة مصر الأولى،وعلى منطقة الرقاصات ،( الراقصة والطبال ، الراقصة والسياسي ،سمارة الامير وغيرهم ) ،وفي كل الأحوال دانت للأثنتين سيطرة مطلقة على الرجال في افلامهما سواء بالإغواء او الانتقام العنيف.وكانت النتيجة المنطقية لأستبدادهما  ان خرج هذا الجبروت من الشاشة الى المجتمع  فظهر في نهاية الثمانينات ظارة قتل الزوجات للأزواج !

شئ ما في جودة الصورة في افلام هذه الفترة يجعلك تشعر انها يعلوها طبقة من التراب،ومن حيث الصوت لا يمكنك ان تتغاضى عن زنة مستمرة في في خلفية الأحداث ما هي الا صوت اجهزة تكييف الاستوديو، وبخلاف هذه الزنة هناك 4 اصوات مميزة في افلام هذه الفترة :

1-صوت ( الديج ) المرتبط للقي البطل ضربة في معدته و ( الدووم ) اذا تلقى  "شلوت".

تلك المؤثرات الصوتية الساذجة اذا قمت بتحليلها علميا  فستعرف بسهولة ان صوت" الديج "  يعني ان معدة البطل مصنوعة من الصفيح ،وصوت الدوم يعني ان معدته طويلة ومجوفة كالطبلة ،هذا طبعا بخلاف صت لسوعة الكرباج المرتبط بتلقي البطلة صفعة على وجهها .


2- الصوت المميز  لاحتكاك كاوتش السيارة بالاسفلت في المنحيات الصعبة بينما ترى  على الشاشة سيارة نصر 128 تسير بسرعة لا تزيد عن 50 كم في الساعة ،وربما استمعت لهذا الصوت القوي وانت ترى السيارة تركن  امام مدخل الفندق او باب الفيلا.

3- صوت موسيقى جمال سلامة  وهي الموسيقى التصويرية الاكثر انتشارا خلال الفترة ،وهي مستوحاة دائما من جملة واحدة ( بتاعة مسلسل محمد يا رسول الله )

4- صوت ال ( أعوووووووو ) لذئب يعوي في مكان بعيد كدليل على شعور البطل او البطلة بالتهديد او كتمهيد لمشهد اغتصاب البطلة .

في افلام هذه الفترة ،يصطف المعازيم  في حفلة عيد الميلاد حول ناحية واحده فقط من التورته ( الناحية المواجهة للكاميرا طبعا ) ويقف البطل خلف البطلة وتكلمه البطلة بظهرها ،وهما ينظران الى الكاميرا ، وحادثة السيارة تعني zoom in  قوي على وجه البطل وعجلة القيادة تأرجح بين يديه، ولابد من مشهد يرن فيه تليفون المنزل بينما الكاميرا  تستعرض  الشقة الفارغة ركنا ركنا حتى تصل الى الهاتف،( وماحدش هيرد في الآخر برضه  )

هذا بخلاف ان نصف المشاهد تم تصويرها في الصالون ،بما فيها مشهد الخيانة او المشاجرة او عتاب الأم لأبنها ،او محاولة اغواء البطلة ،( جدير بالذكر ان نصف  افلام هذه الفترة تم تصويرها في الفيلا البيضاء الشهيرة المميزة بوجود نافورة في مدخلا لا تعمل ابدا) وفي المشاهد التي تحتاج فيها البطلة لتاكسي، لابد ان تتابع الكاميرا التاكسي منذ اول ظهور له في بداية الشارع ،وفي المطار يخرج الابطال احيانا وهم لا يحملون خقائب ( الشنط جايا ورانا ) واذا كان هناك مبلغ كبير سيتم تسليمه لابد ا يوضع في حقيبه سمسونايت ،اما المخدرات فهي في الجيب السحري الموجود في قاع الحقيبة ،ومن العادي ان يظهر في بعض المشاهد الخارجية الناس العادية وقد اصطفت على الرصيف المقابل وهي تتابع التصوير وتنر ببلاهة الى الكاميرا ،ويتم القاء القبض على البطلة المحترمة في بيت الدعارة بطريق الخطأ دائما ،،،تجلس البطلة بكامل احترامها  وملابسها في صالون بيت الدعارة الهادئ تماما وفجأة يصل البوليس لتفاجئ هي ان هذا البيت الهادئ تمتلئ غرفه بالعديد من الرجال والنساء الذين يمارسون الرذيلة دون ادنى صوت ،اوحتى نصف ضحكة خليعة ،كأنه بيت للدعارة للصم والبكم ،






ويجلس البطل والبطلة في كازينو على النيل ،ويظهر في الخلفية مبنى ماسبيرو وامامهما كوبان من العصير  بلونه الأصفر المتميز ،ونادرا ما يتغير،ويبدأ المشهد وينتهي دون أن يقتر احدهما من الكوبين ،وتصحو النجما من نومهن بكامل مكياجهن،وبشعرهن مصففا ،( وكأنهم كانوا بايتين عند محمد الصغير ) ولابد من مشهد للبطلة وهي في البانيو وجسدها مغطى بالرغوة ،وفي المشاهد التي يتم تصويرها داخل السيارة يجلس الكاميرا مان  بالكاميرا ولمبة الإضاءة بجوار السائق ،فيظهر  البطل بطريقة مخيفة جدا ( وجهه مقعر وملسوع )
ايضا في المشاهد الداخلية لابد ان ترى لسعة لمبة الإضاءة القوية واضحه ، على معظم الاشياء المحيطة بالبطل ،وستجد ليلى علوي مازالت رشيقة ويسرا عاني من النحافة الزائدة ،وستجد الهام شاهين ترقص على غناء عمرو دياب ( السجينتان )  بينما ترقص سهير البابلي على  غناء محمد فؤاد ( القلب وما يعشق ) وحنا شوقي على غناء محمد الحلو ( شباب لكل الأجيال ) وصابرين على غناء وليد توفيق  ( انا والعذاب وهواك )  في الوقت الذي اختار فيه نجم الفترة  علي حميده ان تشاركه معالي زايد بطولة فيلمه الوحيد ( لولاكي ) .

في هذه الفترة اختفت الخمارات ، وظهرت غرز تدخين الحشيش ،وظهر الهيريوين وما ارتبط  به من دراما ساذجة ( مثل ان تصبح البطلة مدمنة وهي لا تدري ،وكثر تواجد قصص الطلاق في الأفلام ،وظهر بوليس الآداب كثيرا في الأحداث  ( اخيرا بعد ما كان نايم على عينه في السبعينيات )





سجلت الافلام المكانه المميزة التي حصلت عليها شخصيات كانت مهمشة في المجتمع مثل السباك ،وظهرت الشخصيا التي اثرت ثراءا فاحشا  بالفساد او بالانفتاح ،فكانت الشخصيات الشريرة في معظم الأفلام من رجال الأعمال ،او اصحاب شركا الاستيراد والتصدير او موظفين في الجمارك .

بدأت تظهر الشكوى من ارتفاع تاليف الزواج ،وصعوبة الحصول على شقة ،والمغالاة في قيمة ( خلو الرجل ) وظهر في الأحداث الشاب الذي يبحث عن عقد عمل خارج  البلاد.وبناء عليه عاد الشباب الى الوظيفة رغم تمردهم عليها ,ثم ظهرت في الدراما مسالة الرشوة .

كان لقب فتى الأحلام من نصيب حاتم ذو الفقار ونور الشريف  وفاروق الفيشاوي ! وكان على الشريف هو نجم الادوار الثانية خلال هذه الفترة


( علي الشريف )






،يليه مجدي وهبه ومصطفى متولي. وكانت الطفلة الأشهر خلال الفترة هي هديل التي  غنى لها عمرو دياب في ( العفاريت ) ،والطفل سيف الدين الذي غنى له سمير صبري اثقل اغنيات الفترة : ( اضحك يابو علي ياخفيف الدم ) في فيلم جحيم تحت الماء وكان ذلك اول ظهور لمدينة  شرم الشيخ على الشاشة قبل ان  تصبح شريكا مهما في افلام الألفية الجديدة ، وكان اعلان الفترة هو اعلان الابطال المدخنين عن كافة انواع الدخان اللي خلقها ربنا ( تحديدا الروثمان والمارلبورو الاحمر والدنهيل العريض )



انتهت هذه الفترة بقيام صدام حسين باحتلال الكويت ،وكان بدور العرض في هذا  اليوم فيلم اسمه ( حالة مراهقه )  بطولة فؤاد المهندس ويحكي قصة عجوز يتورط في سرقة ماسه ويدفع الثمن غاليا ،وهو ما حدث مع صدام حسين فعليا !



تحياتي  tulip
سجل

مش فاهم
المعرف السابق: عضو محبوب بشدة
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 1,137



الجوائز
« رد #26 في: 04/04/2010, 00:35:07 »




 كارثة يا زميلي , كارثة بمعنى الكلمة , نعم عادل امام ممثل قدير واعتبره واحد من اهم الممثلين العرب , لكن هذا لا يعني ان يقارن نفسه ب آل باتشينو  smile 12


فيلم التوربيني مسروق من الفيلم الأمريكي Rain Man حيث قام أحمد رزق بتمثيل الدور الذي مثله داستن هوفمان
و قام شريف منير بتمثيل الدور الذي مثله توم كروز





فاز الفيلم - بنسخته الأمريكية طبعا - بأربع جوائز أوسكار و 19 جازة أخرى و 13 ترشيحا

أوسكار أفضل ممثل لداستن هوفمان و أوسكار أفضل إخراج لباري ليفنسون و أوسكار أفضل صورة لمارك جونسون و أوسكار أفضل قصة لباري مورو و رونالد باس و قد تم تقديم الفيلم سنة 1988 و قد ترشح لأربع أوسكارات أخرى

يتكلم الفيلم عن مرض التوحد و ما قد يظهر على المريض من عوارض قد تكون خارقة من جهة الذاكرة القوية و الحفظ , و استغلال أخوه له بربح المال من لعب البوكر ...
من أروع الأفلام التي شاهدت على الإطلاق ..

تحياتي مش فاهم  tulip


 
 الغريب يا عزيزي مايكل فاراداي ان في لقاء مع شريف منير أكد انه لم ير فيلم rain man من قبل  smile 12 , رغم انك لو تمعنت في حركاته وسكناته لرأيته يقلد توم كروز كظله . blue_face

سجل

مدونة مش فاهم

 يجب ان انادي بانني غير مؤمن بأي شئ , ان اعلى فكرة في نظري هي ان الاله غير موجود , تاريخ الانسانية بأسره يشهد لي , حتى الآن كان الانسان يخلق الها كي يعيش دون ان ينتحر , انا وحدي ولاول مرة في تاريخ العالم ارفض ان اخترع الها
مش فاهم
المعرف السابق: عضو محبوب بشدة
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 1,137



الجوائز
« رد #27 في: 04/04/2010, 00:37:34 »

 
اقتباس
عزيزي مش فاهم .. هل يوجد سرقة ما بافلام احمد حلمي؟

طبعا رأيت كل افلامه وهو يُضحكني بطريقة تفوق إضحاكي من قبل عادل إمام مثلا على صعيد الكوميديا في مصر

 فيلم ( كدة رضا ) مسروق من فيلم ( Matchstick Men ) ( لنيكولاس كيدج ) , حيث تم تعديل الحبكة لتفكيك شخصية النصاب ( روي ) الى توائم متشابهة مع الابقاء على الطبيب النفسي كمفتاح للغز , وتم تعديل شخصية الفتاة النصابة من بنت روي الى حبيبة التوائم .

 فيلم ( الف مبروك ) مسروق من فيلم ( Groundhog Day ) هذا ما انا على يقين منه , والبعض الآخر ( كالزميل دراما ) يقول انه مسروق من فيلم ( if only ) لكن للاسف لم اشاهده .

 فيلم ( آسف على الازعاج ) مسروق من فيلم ( A Beautiful Mind ) للساحر ( راسيل كرو ) , الفيلم حائز على اربع جوائز اوسكار ويعالج مرض الشيزورفانيا .

 
سجل

مدونة مش فاهم

 يجب ان انادي بانني غير مؤمن بأي شئ , ان اعلى فكرة في نظري هي ان الاله غير موجود , تاريخ الانسانية بأسره يشهد لي , حتى الآن كان الانسان يخلق الها كي يعيش دون ان ينتحر , انا وحدي ولاول مرة في تاريخ العالم ارفض ان اخترع الها
هوجو تشافيز
المعرف السابق: هوجو شافيز
عضو ناشط
***
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 146



الجوائز
« رد #28 في: 04/04/2010, 00:52:31 »

smile 12 smile 12 smile 12 smile 12

 ايضا هناك عبارات تتردد دائما في جميع الافلام :

 انا عايز اتوب بس مش عارف
 
 لازم انساها , لازم

 لازم اضحي علشانه , لازم ينساني

الجوازة دي مش ممكن تتم

 هسلم نفسي وامري الى الله

البوليس مش هيقدري يحميكي

 نزل المسدس , ممكن السلاح يتطول

 اخذوا الشيطان يا ولاد

 اقلبوا الدنيا عليه لغاية ما تلاقوه

 انا عايزو حي عشان اموته بايدي

 اللي هيقرب مني هفرغ المسدس ده في دماغة

 اي حد هيتحرك هضرب في المليان
 
بنعمل كل ده عشان مصر

 انا مبخافش غير من ربنا

 برئ , برئ , والله العظيم برئ

 مش عارف اقولك ايه , بس انتي اكيد فهمتيني

 

احنا ضحينا بالجنين عشان الام تعيش شد حيلك
احنا عاملنا اللي علينا و الباقي علي ربنا
بجد صوره مزريه للاطباء في جميع الافلام الاجنبيه كاننا في الواقع كلام علمي النبض التنفس الدواء الفلاني و غيره
بجد انا تقريبا بطلت اشاهد افلام عربي فيما عدا فيلم او اثنين في العام علي الاكثر
سجل

لا يأس مع الحياه و لكن لا حياه لمن تنادي
مش فاهم
المعرف السابق: عضو محبوب بشدة
عضو ماسي
*****
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 1,137



الجوائز
« رد #29 في: 04/04/2010, 01:19:10 »


 كانت هناك جملة مضحكة ايضا حيث يخرج طبيب الولادة ليسأل الاب : نضحي بالأم و لا بالجنين ؟  smile 12
سجل

مدونة مش فاهم

 يجب ان انادي بانني غير مؤمن بأي شئ , ان اعلى فكرة في نظري هي ان الاله غير موجود , تاريخ الانسانية بأسره يشهد لي , حتى الآن كان الانسان يخلق الها كي يعيش دون ان ينتحر , انا وحدي ولاول مرة في تاريخ العالم ارفض ان اخترع الها
ارتباطات:
صفحات: 1 [2] 3 4 5 6 7 ... 9 للأعلى طباعة 
 |  الآداب و الفنون  |  المسرح و السينما  |  موضوع: سرقات مخجلة « قبل بعد »
وصلة للتقويم وصلة للتقويم
انتقل إلى:  

مواضيع مرتبطة الموضوع بدء بواسطة ردود مشاهدة آخر رسالة
سرقات مخجلة -2-
ساحة الاعضاء الجدد
MoJo 9 1546 آخر رسالة 13/07/2010, 08:55:00
بواسطة MoJo

free counters Arab Atheists Network
المواضيع المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط والادارة غير مسؤولة عن محتواها